تغطية مصورة .. أمواج الخليج قاسية أغرقت الكوكب بخماسية

تمكن الخليج من تحقيق فوز عريض على ضيفه الكوكب بخمسة أهداف دون مقابل وذلك في المباراة التي أقيمت لمصلحة الجولة 21 من دوري ركاء السعودي للمحترفين .

 

دخل الخليج المباراة بتشكيل مكون من :

مسلم الفريج – عيسى عباس – حسن الطريدي – مرتضى البريه – مرجع اليامي – حسن الحجي – حسين الشيخ – جهاد الزويد –عبد الله السالم – هزاع الهزاع – حسين تركي

 

التبديلات :

( خالد الحارثي >< جهاد الزويد – صالح بشير >< حسين تركي – هادي عباس >< عبدالله السالم )٠ 

 

سيطر الخليج على اللقاء منذ بدايته وتمكن من الحصول على الأفضلية عن طريق رأسية هزاع الهزاع الذي أستغل خطأ نفذه مرجع اليامي عند الدقيقة 33 هدف تواصلت بعده سيطرة أصحاب الأرض لكن دون تغير في النتيجة .

 

بالشوط الثاني لم يمهل هزاع الهزاع الكوكب أكثر من دقيقتين ليحول عرضية حسين تركي برأسه للمرمى بطريقة جميلة ليصعب على الضيوف فرصة العودة بالنتيجة قبل أن يضيف حسين تركي هدف فريقه الثالث من نقطة الجزاء في الدقيقة 60 من ثم أتى الدور على البديل خالد الحارثي ليحرز الهدف الرابع بالدقيقة 71 بعد دخوله مباشرة من ثم أختتم عبد الله السالم مهرجان الأهداف بهدف خامس  انتهت عليه المباراة  التي آلت بها النجومية  للوافدين الجديدين هزاع الهزاع ومرجع اليامي بالإضافة لحسن الحجي الذي عوض غياب لؤي المسجن الموقوف لتراكم البطاقات .

 

وبهذا الانتصار الكبير أرتفع رصيد الخليج لـ ٣٨ نقطة بالمركز الثاني خلف الوحدة صاحب الصدارة هذا وتنتظر الخليج مباراة مهمة يوم الجمعة المقبل أمام الطائي بحائل .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Close Menu