في ظل الجائحة الخليج يهدي 75 كيس دم للمرضى في يوم خاص بنبض العطاء “نعيم المكحل”

في ظل الجائحة الخليج يهدي 75 كيس دم للمرضى في يوم خاص بنبض العطاء “نعيم المكحل”

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

شهد مقر نادي الخليج مساء اليوم الأربعاء إقبالاً متميزاً للمتقدمين في المشاركة بحملة التبرع بالدم التي يقيمها مستشفى القطيف المركزي بتنظيم وشراكة مع المسؤولية الاجتماعية بالنادي.

الحملة التي اعتبرها رئيس نادي الخليج فوزي الباشا “حملة وطن”، أثمرت عن ٧٥ كيس دم من أصل ٩٩ متقدماً ، رفض بقيتهم لأسباب صحية مختلفة.
هذا وقد تقدم الحضور الرئيس الذهبي لنادي الخليج الأستاذ سلمان المطرود وعضو مجلس الإدارة السابق الدكتور حبيب الربعان وعدد من اللاعبين وشهدت الحملة مشاركة شرائح عمرية مختلفة كان أصغرهم بعمر الـ ١٨، في حين كان أكبر المتبرعين يناهز الـ ٦١ عاماً ، وذلك في يوم العطاء اليوم الأول من الحملة التي أهدي ثوابها لروح الناشط الاجتماعي “نعيم المكحل”رحمه الله. في مبادرة اجتماعية مميزة سعت من خلالها الإدارة إلى توثيق العلاقة مع أبناء المجتمع اكثر، وتخليد ذكرى المتوفيين في ظل الجائحة ممن كانت لهم بصمة سواء في المجال الرياضي أو الاجتماعي ولم تعقد لهم مجالس تعزية تمسكاً بالاجراءات الوقائية و الاحترازية.

وأوضح رئيس ادارة المسؤولية الإجتماعية السيد عيسى السيهاتي أن الحملة التي ستستمر حتى يوم السبت القادم ، من الساعة ٤ عصراً إلى الساعة (٩) مساء , تأتي ضمن الشراكة المجتمعية مع كافة اطياف المجتمع وتهدف لنشر ثقافة التبرع بالدم بين أفراد المجتمع والمحافظة على الصحة العامة وتعزيز المبادرات الإنسانية التي تسهم في إنقاذ حياة البشر ، والإسهام في تغذية بنك الدم وتأمين كميات مناسبة استعداداً لأي طارئ – لاسمح الله –
مؤكداً تطبيق الإجراءات الاحترازية الصحية المعتمدة لتنفيذ عملية التبرع بالدم من خلال مراعاة التباعد الاجتماعي وتحديد أماكن محددة لكل مجموعة من المتبرعين وذلك بإشراف الكادر الطبي المتخصص و العالي المستوى بمستشفى القطيف المركزي.

تصوير : محمد السيهاتي وعباس آل عمار

Close Menu