تقديم : الوحدة يستضيف الخليج في لقاء تضميد الجراح

 المركز الإعلامي – مكي المشامع :

 

ضمن الجولة الـ 24 من دوري ركاء السعودي للمحترفين ( دوري الدرجة الأولى ) يستضيف الوحدة المتصدر فريق الخليج عصر الخميس وذلك على ملعب الشرائع بمكة المكرمة .

المباراة ستكون أكثر من مجرد ثلاث نقاط فالوحدة المتصدر بـ 41 نقطة خسر في آخر مواجهتين له أمام الجيل والحزم وتفريطه بأي نقطة يعني فقدان الصدارة , الخليج صاجب المركز الخامس بـ 38 نقطة يمر بنفس الظروف كذلك فهو الأخر خسر بأخر مواجهتين أمام الطائي والوطني مما جعله يتراجع من الوصيف للمركز الخامس وقد تفقده الخسارة أكثر من ذلك .

الوحدة بقيادة مدربه المصري أحمد صلاح كان له الأفضلية هذا الموسم  كأخر المواسم على حساب الخليج فكسب لقاء الدور الأول بهدفين دون مقابل بسيهات ثم عاد للتفوق بمباراة كأس الملك بثلاثة أهداف مقابل هدف بمكة المكرمة , بينما الخليج يطمع لكسر هذا التفوق وفرض نفسه كمرشح قوي للصعود لدوري جميل بقيادة المدرب الوطني سمير هلال .

الوحدة يعتمد هذا الموسم على خط هجومه المتميز بقيادة الهداف إسماعيل المغربي والمشاغب سلمان المؤشر الذي دائماً ما يسجل حضوره بالمرمى الخلجاوي بالإضافة للوافد الجديد موسى مدخلي الخليج من جانبه سيعول على هداف الفريق حسين تركي وجهاد الزويد وعبد الله السالم لتحقيق نتيجة إيجابية بهذه المباراة .

 

المباراة ستقام الساعة 4:20 عصراً وسوف تحظى بالنقل التلفزيوني . 

Close Menu