الخليج يعاود تدريباته ويحتفي بالعامري

الخليج يعاود تدريباته ويحتفي بالعامري

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج اليوم الثلاثاء تدريباته الاعتيادية على ملعب النادي الرئيسي بسيهات عقب الإجازة التي منحها المدير الفني للفريق سمير هلال للاعبي الفريق بعد المواجهة الأخيرة التي جمعت الفريق بجدة وانتهت بفوز الخليج بهدف دون مقابل.

واستهل “هلال” التدريبات باجتماع مع اللاعبين، قبل ان تبدأ التدريبات بعمليات الاحماء والعديد من المحطات اللياقية بعدهـا خضع اللاعبين لتمارين فنية بالإضافة لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية.

من جهة أخرى، أكدت الفحوصات الطبية إصابة المهاجم تركي سفياني بقطع في الرباط الصليبي الأيمن أثر احتكاكه القوي مع لاعب الدرعية في الجولة السادسة، كما أظهرت أشعة الرنين المغناطيسي عن وجود التهابات حادة في اربطة المفصل الخلفية والجانبية للاعب حمد الدوسري.

فيما شهدت غرفة العلاج تواجد المحترف الجزائري حسان عقبي وماهر محمد و واصل قائد الفريق خالد حامظي برنامجه التأهيلي المعد له مسبقاً من قبل الجهاز الطبي.

وعلى صعيد متصل أقامت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بعد نهاية الحصة التدريبية احتفالاً بلاعب الفريق حيدر العامري بمناسبة عقد قرانه بحضور عدد من منسوبي مجلس إدارة النادي والهيئة الإشرافية على الفريق.

Close Menu