مقتطفات خـلـجـاويـة ..

المركز الإعلامي :

 

اختارت إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية الإداري السابق بنادي الخليج محمد الحواج كإداري لمنتخب المنطقة الشرقية المدرسي في كرة القدم.

 

ويذكر أن مدير الإحتراف بالنادي الأستاذ جعفر السليس هو مدير المنتخبات المدرسية بالمنطقة الشرقية.

 

—————————–

 

قدم الشاب وسام ابن المرحوم زكي المطرود مكافأة للاعبي فريق الناشئين في كرة اليد وذلك على أثر تغلبهم في المباراة الماضية على الاشقاء بنادي النور وفي إطار تحفيزهم للمباراة القادمة .

 

—————————–

 

بعد استشارة المحامي المعروف د.عمر الخولي رفع صباح اليوم نائب رئيس النادي نزيه النصر مذكرة استئناف بخصوص القرار الصادر من لجنة الانضباط يوم أمس الثلاثاء والذي ينص على تغريمه 50 ألف ريال وإيقافه لمدة عام.

 

وذكر النصر في مكالمة هاتفية مع المركز الإعلامي بأنه يحترم قرار لجنة الانضباط وأن القرار لن يضعف عزيمته شخصياً وأن مسؤوليته لن تتوقف وسيواصل العمل سواء كان مع اللاعبين في مقاعد الاحتياط أو بعيد عنهم.

 

يذكر أن الإيقاف يخص مرافقة الفريق في المنافسات ولا يشمل مهامه كنائب لرئيس مجلس الإدارة أو العضوية في اللجنة المالية والتسويق حيث سيمارس دوره بشكل طبيعي في المكانين.

 

—————————–

 

عقدت إدارة نادي الخليج اجتماعاً مع رابطة المشجعين بالنادي ممثلة برئيس الرابطة بالأستاد ناصر شبر ونائب رئيس الرابطة الأستاد محمد بن سعود المسكين ولقد تركز الإجتماع على تفعيل دور الرابطة في دعم فرق النادي وخصوصا فريقي القدم واليد وأبدت إدارة النادي استعدادها لتلبية متطلبات الرابطة وناقشت أوجه القصور والعمل على إظهار رابطة المشجعين بأفضل صورة. كما شكر رئيس مجلس الإدارة فوزي الباشا جميع أعضاء الرابطة على جهودهم مع فرق النادي ووقفتهم مع أندية المنطقة وطالب منهم بذل أقصى الجهود لتحقيق أهداف النادي.

 

من جهته أشاد المشرف العام على رابطة المشجعين المهندس حسين خليفة المبارك بنتائج الإجتماع والذي كان ودياً ومثمراً وشكر جهود الأستاد ناصر شبر في قيادته للرابطة ووعد بوقفة رابطة النادي مع الأشقاء بنادي الترجي في مباراتهم الهامة القادمة.

 

—————————–

 

أجريت اليوم مراسيم قرعة البطولة العربيه على كأس الأمير فيصل بن فهد والتي تقام بضيافة نادي مكارم المهديه في تونس اواخر شهر مارس المقبل وقد اوقعت القرعه ممثل المملكة نادي الخليج السعودي على رأس المجموعة الثالثة حيث جائت القرعة كالتالي :

 

المجموعه A

النجمه البحريني

اهلي سداب العماني

نصر طبلبه تونس

بن عازي الجديد ليبي

 

المجموعه B

النصيرات الفلسيطيني

العين الامارات

شلغوم الجزائري

الوحده السعودي

 

المجموعه C

الخليج السعودي

الجيش العراقي

عين التوته الجزائر

اتحاد طرابلس ليبيا

 

المجموعه D

المهديه تونس 

القرين الكويتي

مولدية مراكش

الصلاح الفلسطيني

 

 

Close Menu