اتحاد الطائرة السعودية في ضيافة الخليج لبحث سبل التعاون .. والتمكين النسائي للطائرة في المقدمة

اتحاد الطائرة السعودية في ضيافة الخليج لبحث سبل التعاون .. والتمكين النسائي للطائرة في المقدمة

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج

سعياً نحو تحقيق المستهدفات؛ التي من أجلها تحرص إدارة نادي الخليج على تفعيل التواصل مع الاتحادات الرياضية، لبحث سبل التعاون المشترك حول الجوانب المتعلقة بالأنشطة والبرامج المختلفة، وفي مقدمتها الفعاليات النسائية والتمكين الرياضي لنون النسوة داخل الأندية.

استقبل مجلس إدارة نادي الخليج مساء أمس الثلاثاء، وفداً من أعضاء الاتحاد السعودي لكرة الطائرة، في مقر إدارة الخليج، لبحث ومناقشة طرق تطوير منظومة متماسكة لخدمة رياضة الطائرة بشكل احترافي ومستدام، لجميع الفئات والمراحل مع اختلاف الجنسين للاعبين واللاعبات على حد سواء.

حيث تم طرح المقترحات والآراء بهدف تحويل كل التحديات إلى فرص يتم استثمارها للتطوير، فيما يعود بالنفع على الأندية ولاعبيها وحتى لاعباتها، من ذلك التأكيد على الدور المهمّ الذي سيلعبه النادي بالتعاون مع الاتحاد الرياضي للطائرة، في تنسيق طرق تمكين السيدات لممارسة اللعبة، وبحث أفضل الوسائل لإنجاح ذلك.

بدوره ثمن رئيس نادي الخليج وأعضاء مجلس الإدارة، الدور الفاعل الذي يقدمه الاتحاد بالتعاون المشترك مع الأندية، فيما يخدم الرياضة السعودية.

مؤكداً أن أبواب نادي الخليج مفتوحة، لأي تعاون مع أي اتحاد رياضي، ومن المؤمل أن يكون هذا اللقاء نموذجاً مثمراً لمثل هذه التوجهات الذي تُبنى عليها المشاركات المستقبلية، بما يعود بالنفع على الرياضة السعودية عامة، ولطائرة الخليج بصورة خاصة.

من جهة أخرى وحدت إدارة الخليج جهودها على متابعة أداء الرياضيين في مختلف الأنشطة من ذلك متابعة أبطال الطائرة بشكل دقيق ومستمر، وتقييم تطوّر أداء اللاعبين، ووضع مؤشرات أداء واضحة تقيس تقدّم طائرة الخليج للوصول إلى أهداف ذهبية تتطلع الدانة لتحقيقها.

Close Menu