من الخليج .. الريشة الطائرة تحقق التميز

من الخليج .. الريشة الطائرة تحقق التميز

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج

في غضون شهرين ؛ إنجازاً نوعياً منفرداً يضاف لنادي الخليج ، من خلال الريشة الطائرة التي استحدثها وأسسها النادي مؤخراً ، بإشراف متمكن من مدربها الأستاذ غازي العبدالله ، حيث قدم لاعبي الخليج تميزاً لافتاً في الأداء ، خلال منافسات بطولة المملكة على صالة الرياض ، وهي أولى المشاركات التي بها انطلقت ريشة الخليج الطائرة لتحلق في سماء التميز.

رغم حداثة اللعبة ، والمساحة الوقتية المحدودة التي تدرب فيها اللاعبون ، إلا أن أبطال الخليج كانوا على قدر التحدي والمنافسة ، التي بها تأهل الخليج لدور الـ 16 وحل لاعبوه في المركز الثاني .

وكانت الإدارة الخلجاوية قد بدأت باستقطاب لاعبين من مختلف الفئات خلال بطولة مفتوحة ، أقامتها في صالات النادي نهاية يونيو الماضي ، على إثرها تم اختيار النخبة من المشاركين في البطولة للانضمام لفريق الريشة الطائرة، وبـ 14 لاعباً من مختلف الفئات ضمنت موقعها بين أندية المملكة المنافسة.

ومالبثت أن عززت الدانة فريقها بالتعاقد مع المدرب الوطني العبدالله ، لتدريب وتهيئة الفريق الجديد، لتقديم أفضل المستويات في المشاركات المحلية والوطنية ، التي استهلتها ببطولة المملكة مع بدايات اللعبة.

استطاع لاعبو الخليج خلالها من وضع بصمتهم في النسخة الأولى التي دشن بها الدانة انطلاقته في تاريخ المشاركات، حتى تمكن فريقها الواعد من التأهل لدور الـ 16 منافساً 129 نادياً مشاركاً على مستوى المملكة.

ومع أن الدانة تراهن على موهوبيها من الناشئة والشباب ، إذ أن جميع فئاتها السنية في مختلف الألعاب تنافس في الدوري الممتاز ، إلا أنها تطمح أن تتصدر قائمة البطولات المحلية والوطنية وصولاً للعالمية، من ذلك رفع مستوى الريشة الطائرة ، ضمن الأنشطة الرياضية المختلفة ، وفق عمل متكامل لنتائج ذهبية مستدامة .

Close Menu