تغطية مصورة .. الاجتماعية تكرم ١٦٥ متفوقاً برعاية السيهاتي

المركز الإعلامي:

برعاية الدكتور عبد الله السيهاتي رئيس هيئة أعضاء الشرف اقامت اللجنة الاجتماعية بنادي الخليج مهرجان تكريم الطلبة المتفوقين في نسخته الثالثة عشر.

اشتمل التكريم على ١٦٥ طالباً متفوقاً من مختلف مدارس مدينة سيهات للعام الدراسي ١٤٣٣/١٤٣٤ هـ إضافة لعدد من اللاعبين المتفوقين دراسياً في جميع العاب النادي، إضافة لمدرسين سيهات المتقاعدين بعد نهاية خدمتهم في قطاع التعليم.

رئيس مجلس الإدارة الاستاذ فوزي الباشا كانت له كلمة تطرق فيها عن أهمية  مواصلة دعم الطلاب المتفوقين وتحفيزهم ليواصلوا الإبداع والتفوق ، كما شكر في كلمته راعي الحفل الدكتور عبدالله السيهاتي وبقية الرعاة.

أما رئيس هيئة أعضاء الشرف فتوجه بكلمته للطلاب وأولياء أمورهم مطالباً إياهم بمواصلة التميز والعطاء والتفوق وذلك من أجل خدمة الوطن ، وأشاد السيهاتي بالتعليم وبالمعليمن الذين يعدون بمثابة البذرة لهذه الأجيال .

بعد ذلك  تحدث مدير مدرسة صهيب الرومي الابتدائية  الاستاذ حجي النصر نيابة عن المعلمين معتبراً في كلمته أن جهود أولياء الأمور هي المكملة لدور المعلمين وهي ما من شأنه أن تجعل الطالب متفوقاً ومتميز مؤكداً في السياق ذاته أن تطور المجتمع ورقيه من خلال الطلاب المتفوقين معبراً عن سعادته بزيادة أعداد الطلالب المتفوقين.

            

وكان لا بد أن يكرم المعلم الذي أفنى عمره في التعليم والتأسيس لتنمية المجتمع من خلال تربية الأبناء  لذلك اختارت اللجنة الإجتماعية أن تكرم المعلمين الذين افنوا مشوارهم في قطاع التعليم وهم

 

         الأستاذ منصور عبدالله سلام مدير مدرسة سيهات الثانوية.

         الاستاذ أحمد مهدي الشويخات مدرس مادة اللغة الانجليزية بمدرسة سيهات المتوسطة

         الأستاذ رضي احمد الغمغام مدرس مادة اللغة الانجليزية بمدرسة ابن القيم الثانوية

         الأستاذ عبدالجليل محمد صالح المحسن مدرس التربية البدنية من مدرسة الكندي الابتدائية

         الاستاذ صالح الخواهر مدرس مادة الرياضيات بمدرسة سيهات المتوسطة.

 

كما تم تكريم الاستاذ عبدالحميد مهدي الشافعي على جهوده في العمل على مشروع صفوف المستقبل بمدرسة ابن خلدون الابتدائية.

 

 

ومع ختام برنامج الحفل قدم راعي الحفل الدكتور عبدالله  السيهاتي شهادات التفوق والهدايا للطلاب المتفوقين دراسياً ثم تمت دعوة الجميع لتناول وجبة العشاء في هذه المناسبة .

 

هذا و نترككم مع تغطية مصوره للتكريم

 

 

 

 

 

Close Menu