أبناء المطرود يدعمون خزينة النادي

أبناء المطرود يدعمون خزينة النادي

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج

أعلن العضو الذهبي والرئيس الأسبق لنادي الخليج الأستاذ محمود بن عبدالله المطرود عن تقديم دعم للنادي بقيمة ٤٠٠ ألف ريال مقدمة من أبناء الحاج عبدالله المطرود رحمه الله، واعتبر المطرود أن هذا التوقيت مهم والنادي بحاجة ملحة للدعم المادي والمعنوي ونتمنى من الجميع التكاتف ودعم النادي لمواجهة التحديات الكبيرة وخصوصاً في ظل النتائج الإيجابية لأغلب العاب النادي.

من جانبه عبّر رئيس مجلس الإدارة ، المهندس علاء الهمل ، عن شكره وتقديره إلى أبناء الحاج عبدالله المطرود ،، على دعمهم الدائم والمستمر سواء للمجلس منذ بداية استلامه حتى الآن أو تاريخياً عبر دعمهم المستمر للنادي.

كما قدّم الهمل دعوة لجميع الخلجاويين ولرجال أعمال المنطقة للوقوف بجانب النادي عبر تجديد العضويات الذهبية أو رعاية فرق النادي ليستطيع مواصلة تميزه في مختلف الألعاب حيث يعاني النادي من أزمة ديون متراكمة قد تحرم النادي من تحقيق شهادة الكفاءة المالية.

و أكّد الهمل بأن طموحنا كخلجاويين أن ندعم جميع فرق النادي لنكون من الأندية النموذجية على مستوى نتائج الفرق أو على مستوى العمل والتخطيط الإداري عبر المشاركة في برامج دعم الاستراتيجية والحوكمة والتي بلا شك ستسهم في خفض الدين والوصول لمرحلة متقدمة من الاستقرار المالي.

الجدير بالذكر بأن لجنة الكفاءة المالية أعلنت عن ٢،٥ مليون مطلوبة سدادها في شهر يناير ليتمكن من الحصول على شهادة الكفاءة وتسجيل اللاعبين لدعم الفريق في فترة التسجيل الشتوية.

Close Menu