رسميًا: «الخليج» يوقع مع المحترف الصربي «نيمانيا ملادينوفيتش»

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج

وقعت إدارة نادي الخليج بشكل رسمي مع المحترف الصربي «نيمانيا ملادينوفيتش» لتدعيم صفوف قبـضة الدانة في بقية منافسات الدوري الممتاز لكرة اليد 2021-2022، بحضور عضو مجلس الإدارة محمد كحل ومدير الفريق كلام الزاكي

ويجيد ملادينوفيتش (28 سنة) اللعب في مركزي الدفاع المتأخر و الظهير الأيسر ويبلغ طوله (196 سم)، وسبق له تمثيل عدة أندية أوروبية قبل أن يلعب في الدوري القطري الموسم الماضي.

وبدأ الصربي الاحتراف في الفئات السنية مع فريق MVM Veszprém KC المجري، قبل أن يلعب في صفوف فريق غومرسباخ الألماني في عام 2011 م حتى الوصول معه إلى الفريق الأول، وفي عام 2015 م انضم لفريق إمبور روستوك الألماني لمدة موسم واحد.

وفي عام 2016 التحق بفريق سكوبي ميتاليرج المقدوني لمدة موسم، وفريق دوبروجا سود كونستانتسا الروماني لموسمين، قبل أن يحط رحاله عام 2019 م في البرتغال مع فريق سبورتينغ لشبونة، ومثّل أخيرًا فريق الأهلي القطري في أولى محطاته العربية، كما سبق للنسر الصربي اللعب في صفوف منتخب بلاده.

من جهته عبّر عضو مجلس إدارة نادي الخليج الأستاذ علي المحسن عن سعادته بانضمام المحترف الصربي ملادينوفيتش لتدعيم صفوف الدانة بعد المفاضلة بينه وبين الخيارات الأخرى، متأملًا بأن ينسجم سريعاً مع الفريق ليشكل إضافة قوية ويساهم مع بقية زملاؤه بإسعاد الجماهير الخلجاوية المتعطشة.

Close Menu