تغطية مصورة: الموسى يزور تمارين الخليج

المركز الإعلامي :

 

جدد عضو الشرف الخلجاوي عبدالعزيز الموسى زيارته لتمارين الفريق الأول لكرة القدم مساء يوم الأمس الثلاثاء ومؤكداً بذلك دعمه ومساندته للفريق.

 

و حضر الموسى مبكراً للتمرين و قام بمشاهدته بالكامل برفقة رئيس النادي فوزي الباشا و نائبه نزيه النصر.

 

وبعد نهاية التمرين وجه للاعبين كلمة قصيرة حثهم فيها لمواصلة النتائج الإيجابية بعيداً عن مشاهدة الفرق الأخرى خصوصاً في المبارتين المقبلتين أمام الرياض وأحد كما أشار إلى أن النظر لظروف فريق الرياض في المباراة المقبلة من إيقاف لبعض اللاعبين أو عدد نقاط أقل خصوصاً وأن هذه مرحلة حسم للرياض كما هي مرحلة حسم للخليج.

 

وقال الموسى بأن رياضيين ورجال أعمال المنطقة ينظرون للخليج كممثل لهم ويتطلعون بشكل دائم لصعوده لمصاف الأندية الممتازة ويتوسمون الخير فيه وسيجدهم الفريق ملتفين حوله في الوقت المناسب.

 

 

كما وعد الموسى بزيادة المكافأت في المباراة المقبلة من قبله و من قبل عضو الشرف داوود القصيبي الذي كان يتمنى مرافقة الموسى في التمرين إلا أن ظروف خاصة منعته.

 

في المقابل طالب رئيس مجلس الإدارة فوزي الباشا من اللاعبين شحذ الهمم أكثر والمواصلة بمثل النتائج الأخيرة مؤكداً أنهم في إدارة النادي وبرفقة أعضاء الشرف والخلجاويين المخلصين لن يذخرون جهداً لتهيئة الظروف المناسبة وإحتياجات الفريق وعلى رأسهم عضو الشرف الموسى الذي قدم الكثير مادياً ومعنوياً.

 

أما نائب رئيس النادي ومشرف الفريق نزيه النصر فقال أنه بالنيابة عن اللاعبين والطاقم الفني والإداري يعد بأن يقدم الفريق مباراة كبيرة يواصل فيها مشواره ويرسل من خلالها كلمة شكر لكل من يدعم ويساند الفريق.

 

 

كابتن الفريق حسين تركي قال أنه وزملائه اللاعبين يستشعرون الوقفة الكبيرة لإدارة النادي ولأعضاء الشرف وللجماهير مع الفريق وأكد أنهم لن يواجهوا الرياض إلا بطموح الفوز والظفر بالنقاط الثلاث والتي نقدمها كعربون شكر لشخص عبدالعزيز الموسى ولإدارة النادي والجماهير الوفية.

 

Close Menu