وفد أكاديمية أرسنال الإنجليزي يزور النادي و يدرس إنشاء أكاديمية لكرة القدم

المركز الإعلامي
تقرير: موسى المحسن
 تصوير: خليل الناصر
زار المدير التنفيذي لاختيار مواقع أكاديميات كرة القدم الخاصة بالفريق الإنجليزي الشهير أرسنال النادي عصر يوم الاثنين 5-8-1433 هـ الموافق 25-6-2012 وذلك بغرض تفقد المنشأه و الإطلاع على أجواء النادي و المنطقة المحيطة بالنادي . المدير التنفيذي مارتن برتش كان  في استقباله رئيس النادي الأستاذ فوزي الباشا و نائب الرئيس  الأستاذ نزيه النصر و المشرف العام على الألعاب المختلفة الأستاذ حسين عبدالخالق بالإضافة لمدير المنشأه الأستاذ رضا السليس. الوفد أخذ جولة كاملة حول النادي و ملاعب كرة القدم بالإضافة لإطلاعه على بعض فعاليات مهرجان سنابل الخير .

مارتن برتش أوضح بأن هدف الزيارة هو تفقد المنشأه عن قرب و وجود رغبه واضحة من الأرسنال لبناء أكاديمية لكرة القدم في السعودية وبالتحديد في المنطقة الشرقية و سوف تجري المفاضلة بين نادي الخليج و جامعه الملك فهد للبترول و المعادن لاختيار الموقع الأنسب لبناء
الأكاديمية . كما عبر عن إعجابه الكبيــر بمنشأه النادي وبالخصوص الأجواء الإجتماعية الرائعة التي إلتمسها من خلال زيارته موضحاً أن هذه البيئة هي أفضل بيئة لإنشاء أكاديمية لكرة القدم .

القرار سيدرس بعناية من قبل مجموعة من المسؤولين في نادي الأرسنال و سوف تقدم دراسة كاملة و شاملة حول الأكاديمية و سيعتمد قرار الإنشاء خلال الثلاثة أشهر المقبلة.

يذكر أن نادي الأرسنال سبق وأن افتتح أكاديمية في البحرين و أخرى في الكويت و ينوي الإستمرار على نفس النهج و افتتاح أكاديمية في السعوديه  .

Close Menu