إدارتا الخليج و جمعية سيهات تفتتحان الوفاﺀ في ليلة الوفاﺀ

حسين حمود – المركز الإعلامي :

في ليلة تحدث فيها الكبير والصغير عن الوفاﺀ وما رمزه وما معناه ولمن الوفاﺀ تحديدا ؟ وهل أن الوفاﺀ لايشمل إلا من خدم المجتمع ؟ أم أن الوفاﺀ لكل من أنجب وربى وشارك المجتمع همومه وأفراحه ؟ ليلة الأحد 27 أكتوبر 20١2 أمتزج عبق حاضرها بماضيها, شراكة اجتماعية مستدامة افتتحتها إدارتي نادي الخليج وجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية باجتماع أبوي أخوي حميمي تبعها إطلاق الألعاب النارية و 600 بالون عبارة عن عمر الجمعية بالأشهر إيذا بانطلاق الفعاليات.


حضر في تلك الليلة رواد العمل الاجتماعي و رموزا من مؤسسي الجمعية وجمعا من إدارتي النادي والجمعية افتقد فيها الحضور المؤسسين الراحلين للعمل الاجتماعي والتطوعي “رحمهم الله” وكان قد حضر من إدارة الجمعية كل من الأستاذ محمد علي الخليفة نائب رئيس الجمعية والأستاذ حسين آل عباس, أمين السر والمشرف العام على المهرجان والأستاذ مكي آل خليفة ومن جهة النادي حضر الأستاذ نزيه النصر نائب رئيس مجلس الإدارة والأستاذ حسين خليفة المبارك والأستاذ حسين عبدالخالق والسيد عيسى السيهاتي.
كما حضر الأستاذ شوقي بن عبدالله المطرود والأستاذ عبدالواحد اليوسف ورائد العمل الاجتماعي وأحد مؤسسي الجمعية وعضو أول مجلس إدارة في نادي الخليج الأستاذ مهدي الناصر.

 

 

Close Menu