«قبضة الدانة» تتأهب للمشاركة الآسيوية

«قبضة الدانة» تتأهب للمشاركة الآسيوية

المركز الإعلامي بنادي الخليج

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الخليج مساء اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2023م إلى دولة الكويت للمشاركة في البطولة الآسيوية للأندية لكرة اليد، والتي يستضيفها نادي القادسية الكويتي خلال الفترة من 17 – 28 نوفمبر 2023 م، وتقام منافساتها على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

وأوقعت القرعة الفريق الخلجاوي في مصاف المجموعة الأولى التي ضمت إلى جواره أندية: الغرافة القطري، الكويت الكويتي، النجمة البحريني، الصلاح الفلسطيني، غولدن ايغل الهندي.

وسيخوض ممثل الوطن أولى مواجهاته في البطولة يوم الجمعة المقبل 17 نوفمبر عندما يواجه فريق الغرافة عند الساعة 4:00 مساءً، وسيلتقي بعدها مع فريق غولدن ايغل مساء السبت 18 نوفمبر في نفس التوقيت، وسيلعب المواجهة الثالثة أمام النجمة يوم الإثنين 20 نوفمبر عند الساعة الثامنة، ثم أمام الكويت يوم الأربعاء 22 نوفمبر بنفس التوقيت، وسيختتم مواجهات دور المجموعات بلقاء الصلاح يوم الجمعة 24 نوفمبر عند الساعة 12:00 مساءً.

5 محترفين يدّعمون الصفوف

ودعّمت إدارة الخليج صفوف فريقها بثلاثة انتدابات جديدة للمشاركة في بطولة آسيا، إذ تعاقدت مع الصربي بيتر نيناديتش والياباني شينوسوكي توكودا اللذان شاركا مع الفريق في بطولة العالم الأخيرة قبل عدة أيام، كما وقعت مع الدولي القطري يوسف بن علي، لينضم إلى قائمة المحترفين بالإضافة للبحريني الدولي حسين الصياد ومواطنه الحارس الدولي محمد عبدالحسين اللذان يلعبان مع الفريق في الدوري المحلي.

فيما ضمّت قائمة المحليين 13 لاعباً وهم: منصور السيهاتي، صادق المحسن، علي المسكين، علي آل ابراهيم، محمد المسكين، جهاد السيهاتي، حسين المحسن، مجتبى آل سالم، حسن التريكي، مرهون الماء، حسن آل ابراهيم، عبدالله الحليلي، محمد الباشا.

جماهير الدانة تترقب الحدث

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً حالة من الترقب لعشاق الأصفر والأخضر قبل مشاركة فريقهم في البطولة الآسيوية، بعد أيام قليلة من المشاركة في البطولة العالمية التي شهدت تواجداً كثيفاً للجمهور الخلجاوي، إذ من المتوقع أن تحظى مواجهات الخليج بزحف جماهيري إلى الكويت، ليواصل جمهور الدانة تسجيل حضوره اللافت في مدرجات كرة اليد.

Close Menu