أنهوا المشاركة في بطولة الوفاء الثانية – صغار اليد أبطالاً .. والبراعم في المركز الثاني

أنهوا المشاركة في بطولة الوفاء الثانية – صغار اليد أبطالاً .. والبراعم في المركز الثاني

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج

أنهت فئتي صغار وبراعم كرة اليد بنادي الخليج المشاركة في بطولة الوفاء الودية الثانية، والتي أقيمت على ملاعب نادي السلام بالعوامية بمشاركة 7 فرق لمواليد (2012- 2010).

وتُوّج الخليج بالمركز الأول في فئة الصغار مواليد 2012 برصيد 22 نقطة، بعد فوزه بجميع حيث تقام كل مواجهة من 3 أشواط كسب منها 13 شوطاً وخسر شوطين، وسجل 100 هدفاً واستقبلت شباكه 55 هدفاً، وكان اللاعب حسن آل جضر الأكثر تسجيلاً من جانب الخليج بـ20 هدفاً، ووصلت نسبة تصديقات الحارس علي الزواد إلى 41٪؜.

وحقق الخليج المركز الثاني في فئة البراعم مواليد 2010 برصيد 18 نقطة، وحصل حارس الدانة حسين آل عيد على أفضل حارس بالبطولة بنسبة تصديات وصلت إلى 40٪، كما كان الخليج أقوى دفاع بالاشتراك مع الصفا باستقبال 89 هدفاً في مرماهم، وكان اللاعب علي آل تركي الأكثر تسجيلاً من جانب الخليج بـ30 هدف.

ويشرف المدرب الوطني زكريا آل ابراهيم على الفئتين فنياً ويساعده المدربان الوطنيان حميد الحلال في فئة الصغار، وعلي السيهاتي في فئة البراعم، وهيثم الساده إدارياً للصغار وأحمد الشافعي للبراعم.

الجدير بالذكر أن البطولة شهدت تواجد طاقم تدريب فرنسي تابع لأكاديمية مهد بشكل يومي للوقوف على مستويات اللاعبين واختيار البارزين منهم، كما شهدت اهتمام إداري وتنظيم مثالي من قبل اللجنة القائمة على البطولة والفرق المشاركة منذ انطلاقتها 13 مارس الجاري.

Close Menu