الخليج ومضر .. كلٌ يبحث عن النصر!

المركز الإعلامي – علي شيبان :

 

يلتقي يوم الجمعة المقبل ١٠ رجب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الخليج مع نظيره من نادي مضر وذلك على نهائي كأس الأمير سلطان بن فهد عند الساعة الخامسة والنصف عصراً على صالة رعاية الشباب بالدمام.

لقاءات الفريقين دائماً ما تكون مثيرة جداً، ولهذه المباراة خصوصية، حيث يتقابل الفريقان لأول مرة على نهائي الكأس. الخليج الطامح إلى إعادة ماضيه الجميل المتخم بالبطولات، ومضر الذي يسعى لرفع أول كأس له في هذه المسابقة إذ ستصاحب المباراة زخم كبير حيث من المتوقع زحف جماهير الفريقين منذ ساعات مبكرة من يوم الجمعة وأيضاً تعبئتها لجميع مقاعد الصالة. الإتحاد السعودي لكرة اليد خصص المقاعد التي على يسار المنصة للجمهور الخلجاوي بينما خصص الجهة الأخرى لجمهور نادي مضر. كما تمنت إدارة الفريقين من الجمهور أن يتحلوا بصفات التنافس الشريف، وأن يبارك بعضهم لبعض وذلك للعلاقة الأخوية التي تجمع الفريقين.

 

فنياً، المباراة ستلعب بحذر شديد، حيث سيحاول الفريقين الإحتفاظ بالكرة أكثر وقت ممكن في بداية المباراة والتريث وعدم الإستعجال في إنهاء الهجمة. الفريقان يمتلكان مفاتح متعددة للعب، حيث يتميز مضر بدائرته بتواجد الخبير حسن الجنبي وصانع اللعب محمد عباس، ويتواجد أيضاً حسن الخضراوي كضارب أيمن يمثل قوة الجهة اليسرى للفريق المضراوي، بينما يشكل تواجد الجناح أحمد العلي مصدر قوة للفريق المضراوي. الخليج في الجانب الآخر يتميز بتحركات ياسر ومنصور السيهاتي وبتسديدات المحترف السلاطنة. حراس الفريقين ستكون لهم كلمة قوية وحاضرة في المباراة بتميز حسن العجمي وأحمد محيف في الجانب الخلجاوي و تواجد الخبير هشام غزوي في الجانب المضراوي. مدربي الفريقين بو غزالة من الجانب الخلجاوي و الجزيري من الجانب المضراوي، لهم ثقلهم ووزنهم في الدوري السعودي، والقادر منهم على قراءة الآخر بالشكل الصحيح سيتفوق من حيث توظيف عناصره بالشكل الأمثل. 

 

 

Close Menu