تغطية مصورة .. الخليج والنور .. تعادل آخر في النخبة

المركز الإعلامي – علي شيبان :

 

تعادل الفريق الأول بنادي الخليج مع نظيره نادي النور وذلك في ثاني أيام بطولة النخبة والمقامة في مدينة جدة بنتيجة 25 – 25.

الخليج بدأ أول الشوط الأول بأداء ضعيف، سرعان ما صحح اللاعبون الأخطاء واستطاعوا أن يتقدموا بفارق الثلاثة أهداف على نادي النور وذلك بفضل التنويع الهجومي و تميز الدفاع وحارس المرمى أحمد محيف. استطاع الخليج أن ينهي الشوط الأول متقدماً بنتيجة 13-11.

في الشوط الثاني واصل الفريق الخلجاوي التقدم بنفس رتم الشوط الأول، ويتحصل النور على كرت أحمر على لاعبه هشام العبيدي بعد تدخله العنيف على جاسم السلاطنة. الخليج لم يستفيد كثيراً من هذا الكرت، واستطاع النور في المقابل العودة إلى المباراة والتعادل في منتصف الشوط الثاني. بعدها سارت المباراة بهدف لهدف إلى أن استطاع الخليج أن يتقدم عند الدقيقة 28. سوء التغطية الدفاعية أدت إلى ضربة جزاء للنور عند الدقيقة 29 حيث استطاع نادي النور من معادلة النتيجة لتصبح الكرة بين أيدي لاعبي الخليج. المدرب الخلجاوي طلب وقت مستقطع لتنفيذ خطة تكتيكية باءت بالفشل لتنتهي المباراة بالتعادل بنتيجة 25-25.

 

يذكر أن الفريق الخلجاوي سوف يقابل النادي الأهلي غدا عند الساعة 4:30، وفي حال فوز أحد الفريقين بالمباراة سيتحصل على البطولة، بينما التعادل سيمدد البطولة إلى يومين إضافيين.

وسوف تكون هناك قرعة ويتأهل فريق الى النهائي ، ويتقابل الفريقين بخروج الخاسر .

 

Close Menu