الرجا.. أولى الصفقات المحلية الجديدة

المركز الإعلامي :

 

وقعت إدارة كرة القدم بنادي الخليج مع اللاعب وليد الرجا كثاني الصفقات المحلية بعد التجديد مع اللاعب حسن الطريدي وذلك للتحضير لدوري عبداللطيف جميل الموسم المقبل. الرجا والبالغ من العمر 32 سنة سبق له اللعب مع أندية الإتفاق، التعاون، هجر و النهضة ويلعب في مركز الظهير الأيسر.

وفي تصريح خاص للمركز الإعلامي أشاد الرجا بنادي الخليج قائلاً ” وقت لنادي الخليج خاصةً بعد عدة عروض وصلت لي وذلك لعدة أسباب من أهمها الجو الإيجابي الملموس بالنادي بعد توصيات عدد من لاعبي الخليج الذين تربطني بهم علاقة جيدة وأيضاً وجود نادي الخليج بالمنطقة الشرقية والذي يمثل الخيار الأفضل لي.” كما شدد الرجا على أهمية تحلي جميع اللاعبين بروح الفريق الواحد وتوقع أن تكون بداية الدوري هي الأصعب على الفريق الخلجاوي وتمثل المرحلة الأهم في مسيرة الدوري. وتمنى الرجا التوفيق له وللفريق في دوري عبداللطيف جميل والظهور بشكل لائق ولافت.

ورحب المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج نزيه النصر باللاعب وليد الرجا في نادي الخليج بين أهله وإخوانه من لاعبين وجهازين فني وإداري معتبراً النادي البيت الأول للاعبين ومشيداً بالجو الإيجابي الذي يحضى به الفريق إضافةً إلى الإنضباط الإداري لجميع لاعبي الفريق.

 

Close Menu