تغطية مصورة : افتتاح برنامج ( أتبارى ) بنادي الخليج

المركز الإعلامي :-

انطلق يوم الخميس العشرون من شعبان يوم حافل في برنامج (أتبارى) حيث أقيم حفل افتتاح البرنامج بحضور كل من المهندس/ تميم المعتوق مدير قسم المسؤولية الاجتماعية بأرامكو السعودية، والأستاذ/ عبد الله علي الغامدي المشرف العام على برنامج أرامكو السعودية الرياضي الثقافي (أتبارى)، والأستاذ/ علي السالم ممثل أرامكو السعودية لبرنامج (أتبارى) بنادي الخليج، والأستاذ علي الحازمي.
 
وكان في استقبالهم رئيس نادي الخليج الأستاذ/ فوزي الباشا ، وأمين عام النادي والمشرف العام على البرنامج الأستاذ عبد الرؤوف عبد رب النبي، ومدير البرنامج الأستاذ/ محمد السواد ، وأعضاء مجلس إدارة نادي الخليج.
 
وعبّر المعتوق عن فرحه لاستضافة نادي الخليج لهذا البرنامج وأضاف بأنها علاقة يفتخر بها الجميع في شركة أرامكو السعودية خصوصاً وأنها تعنى بالإهتمام بفلذات الأكباد.

ومن جانبه وصف رئيس مجلس الإدارة  الأستاذ فوزي الباشا  هذه العلاقة بالاستراتيجية مقدماً شكره لشركة أرامكو لدورهم في تطوير المجتمع وقربهم منه.

وبعد ذلك تم توقيع عقد الشراكة وجولة حول النادي لرؤية الفعاليات والأنشطة التي لاقت الاستحسان وأثنى عليها الطاقم الإداري من شركة أرامكو. 
 

 

Close Menu