ناشئي الخليج يخطفون التعادل من أراضي النهضه

حمد ال حمد :

 أقيمت يوم الثلاثاء ٩ ذو القعدة ١٤٣٣ ثالث مباريات دوري المجموعات لمكتب الدمام ، حيث استضاف فريق النهضه للناشئين شقيقة نادي الخليج على ملعبه بنادي النهضه ، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين . 

المدرب التونسي حسن بالليل لم يجد التوليفة الخاصه به و غير بعض التغييرات في التشكيلة حيث دخل بكل من : 

عارف الطويل كحارس مرمى ، و محمد هزازي ، محمد سيهاتي ، حسن كديش و حسين السلطان في خط الدفاع . 

وفي خط الوسط كل من : احمد عيد ، احمد العلي ، علي مسرحي ، حسين حكيم و مصطفى سواد . 

ويقود الهجوم وحيداً : موسى دبيس .

انطلق اللقاء مثل ماكان متوقع فالنهضة يستفيد من عامل الأرض مما جعل هذا العامل دافعا له في الهجوم لافتتاح تسجيل ، ورغم ماحولات الفريق الخلجاوي في التصدي و الوقوف للمستضيف الند للند إلا أن الفريق الضيف افتتح التسجيل وتقدم بهدف اول لخبط بها أوراق المدرب الخلجاوي ، الذي تلقى صدمة أخرى بإصابة اللاعب حسين حكيم و عدم استطاعته في إكمال المباراه ليلجأ المدرب حسن بالليل لأول أوراقه بدخول علي مدن ، إلا أن الشوط الأول انتهى بتقدم النهضه بهدف مقابل لا شي . 

المدرب الخلجاوي بدى عليه الرضا ولم يستنفذ كل تغيراته فاكتفى بتغير ثاني بإدخال حسن تيسير مكان موسى دبيس ، لكن الوصول لمرمى الضيوف كان اشبه بالمهمه المستحيلة  ، حتى وصلت المباراه إلى آخر دقائقها لتزداد المصائب و المصائب لا تأتي فرادى ، حكم المباراه يشهر بطاقة حمراء في وجه لاعب الخليج محمد هزازي بسبب الرعونه و التدخل العنيف على لاعب النهضة ، ليكمل الخليج ما تبقى من دقائق بعشرة لاعبين . وقبل أن يطلق الحكم صافرته بفوز الفريق المستضيف جاء البديل الناجح علي مدن و أنقذ الفريق من خسارة وسجل التعادل بعد كرة وصلته من احمد العلي و اسكنها بطريقة جميله معلن نهاية المباراه بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين .

علماً بان المباراة السابقة أنتهت بالتعادل الإيجابي مع راس تنورة ، والمباراة القادمة ستكون يوم السبت القادم مع نادي السلام على ملعب الخليج في تمام الساعه ٤ عصراً.

Close Menu