خطأ إداري يوقع شباب الخليج في حرج ..

حسين حمود – المركز الإعلامي :

الأخطاﺀ الإدارية سمة طبيعية من سمات العمل داخل أروقة الأندية خصوصا الأندية التي تملك كما من الألعاب المختلفة, بل حتى الأندية الكبيرة والعريقة تقع في أخطاﺀ إدارية تكلفها الكثير ولكن بمساندة ومؤازرة جماهيرها تستطيع التغلب على تلك الأخطاﺀ.

قضية اليوم والتي تداولتها برامج الوسائط الاجتماعية عن الحدث الهام والتي يتوقع أن ترفع إدارة نادي رأس تنورة ضد فريق الشباب لكرة القدم بنادي الخليج على ادخالهم اللاعب علي العباد وهو حاصل على كرتين أصفر في المباريات السابقة إلى أرضية الملعب واكمال المباراة.

وبحسب القوانين الجديدة لرعاية الشباب بأن اللاعب يوقف مباراة في حال حصوله على كرتين أصفر.

المركز الإعلامي بالنادي ولوقوفه بحيادية فيما تصبو إليه المصلحة العامة التقى مع مشرف الفئات السنية المهندس صالح فردان و إداري فريق الشباب الأستاذ حسين سعيد الذي صرح قائلا:
اتصلت قبل 3 أيام لمكتب رعاية الشباب للاستفسار عن أحقية اللاعب للعب في مباراة حال حصوله على كرتين أصفر فأتاني الرد بأن اللاعب يحرم من مباراة في حال حصوله على 3 كروت كما هو معمول به مسبقا وحتى أنني سألت الحكم شخصيا قبل المباراة ولم يعرف عن التعديل الجديد موضحا بأنه لم يأخذ الرد الشافي لا من رعاية الشباب ولامن الحكم وعلى إثر ذلك زج باللاعب علي العباد في المباراة.

من جهة أخرى أكد مشرف الفئات السنية بأن الخطأ الإداري يتحمله الجميع بدأ من رعاية الشباب التي أرسلت بجداول الألعاب المختلفة  وكرة القدم واليد ضمن جدول واحد ومرفق بها التعديلات الجديدة لجميع الألعاب تباعا مرورا بالأمين العام للنادي والذي وفق في توزيع الجداول ولم يوفق في فك طلاسم التعليمات الجديدة خصوصا أن الأوراق ترسل بالفاكس فهناك احتمالية عدم اكتمال بعض الكلمات بالشكل الصحيح.


وفي سياق آخر مازال شباب الخليج محافظا على استقراره في الدوري خصوصا أن هذه المباراة وضعته في المركز الثاني ومازال الدوري في دوره الأول إذ سيتأهل أول إثنين من كل مجموعة إلى دور تصفيات المنطقة النهائي.

 

Close Menu