أولمبي الخليج ينطلق للأحساء.. والشويخات يؤكد: مباراة الهلال حفزتنا لمواجهة الفتح

أولمبي الخليج ينطلق للأحساء.. والشويخات يؤكد: مباراة الهلال حفزتنا لمواجهة الفتح

أولمبي الخليج ينطلق للأحساء.. والشويخات يؤكد: مباراة الهلال حفزتنا لمواجهة الفتح

 

صورة جماعية للفريق الأولمبي
المركز الإعلامي- علي آل محسن

يغادر مساء اليوم (الأربعاء) الفريق الأولمبي بنادي الخليج إلى الأحساء بعد نهاية تدريب اليوم الذي سيقام عند الساعة 3:30 عصراً على ملعب نادي الخليج (الرئيسي) وذلك لإقامة المعسكر الذي يسبق لقاء الفريق أمام الفتح يوم غداً الخميس ضمن الجولة الثانية من بطولة الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم.

 

 

 

وكان الفريق الأولمبي الذي خسر أولى لقاءاته من حامل اللقب الهلال بنتيجة (2/1) قد واصل تدريباته اليومية مع مدرب الفريق التونسي وليد شتاوي الذي حرص على تصحيح الأخطاء من خلال التدريبات الخاصة التي خضع لها اللاعبين، وشهدت التدريبات حيوية كبيرة من اللاعبين من أجل الظفر بنقاط اللقاء.
ومن جهته، أكد كابتن وحارس الفريق مهدي الشويخات إن الفريق أجرى تدريبات قوية وسط تركيز كبير من اللاعبين على تنفيذ تعليمات المدرب وهناك حرص كبير من اللاعبين على تحقيق الثلاث نقاط ومواصلة تقديم المستويات الراقية بعد المستوى الرائع الذي قدمه الفريق في الجولة الأولى أمام الهلال.
 

 

 

 

وقال الشويخات الذي أظهر عزما كبيرا على الفوز بالمباراة الثانية:” من حسن الحظ أننا قابلنا الهلال في الجولة الأولى حيث إن المستوى انعكس على معنويات اللاعبين بالإيجاب وضاعف حجم المسؤولية عليهم في الجولات القادمة من الدوري علما بأننا كنا نستحق ظفر نقطة واحدة على أقل تقدير في مباراتنا أمام حامل اللقب “.
 

 

وأضاف الشويخات:” مباراتنا أمام الفتح هامة لنا كلاعبين ونعد جماهير الخليج الغالية بالعمل على تحقيق الثلاث النقاط لكي تكون حافزا لنا للدخول في أجواء الدوري أكثر وأكثر “.

Close Menu