أولمبي الخليج ينشد البداية الحقيقة أمام هجر.. ومساعد المدرب يؤكد: ترقبونا بعد 7 جولات و5 لاعبينا حصادنا للفريق الأول

أولمبي الخليج ينشد البداية الحقيقة أمام هجر.. ومساعد المدرب يؤكد: ترقبونا بعد 7 جولات و5 لاعبينا حصادنا للفريق الأول

مساعد المدرب الكابتن حسين سعيد

المركز الإعلامي-علي آل محسن

يغادر الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الخليج مساء اليوم (الثلاثاء) إلى الاحساء بنهاية تدريب اليوم الذي يقام على الملعب الرئيسي بالنادي، من أجل الاستعداد الى مباراة الفريق أمام هجر التي ستقام يوم غد الأربعاء على ملعب الأمير جلوي بالأحساء ضمن الجولة الثالثة من بطولة الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم.

وركز مدرب الفريق التونسي وليد شتاوي على زيادة الجرعات اللياقية وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال المباراتين الماضيتين التي خسرها الفريق أمام كل من الهلال “حامل اللقب” والفتح، وأظهر اللاعبين رغبة كبيرة في تحقيق الفوز في ثالث الأختبارات الحقيقة للفريق.

وقلل مساعد مدرب الفريق حسين سعيد من صعوبة المباراة القادمة أمام هجر، حيث قال:” لا توجد صعوبة للفوز في المباراة الثالثة حيث أننا لم نضغط على لاعبينا أكثر من اللازم وطموحاتنا أن لا يقل المركز الذي نحققه عن خامس الدوري، وبالنسبة لمباراتنا أمام هجر فأنا لا أعد بالفوز ولكن ثقتي كبيرة بتحقيق نتيجة إيجابية ومحفزة للجولات القادمة “.

وأفصح عن سر ثقته الكبيرة في اللاعبين، حيث قال:” اللاعبين هواة والأغلبية منهم يرغبون في إظهار أنفسهم بشكل مميز وهذا ما يجعلني أتفاءل بهم وأعتقد إن الفريق سيظهر بشكل مغاير بعد مضي 7 جولات من الآن مع اكتساب الخبرة والاستفادة من الأخطاء، والفريق قادر على اخراج 3 لاعبين على الأقل للفريق الأول في الدور الثاني، و5 لاعبين مع نهاية الموسم الحالي “.

وعن الخسارة في أولى جولتين من الدوري، قال:” الخسارة الأولى من الهلال متوقعة وغير متوقعة عطفا على التهيئة النفسية التي حصل عليها الفريق وبالرغم من ذلك كنا راضين على المستوى الذي قدمه الفريق بالرغم من الخسارة، أمام الخسارة الثانية أمام الفتح لم تكن متوقعة، ونسعى لتجاوز العامل النفسي بالمباراة الثالثة أمام هجر بالأحساء “

Close Menu