يد الخليج تخسر من الوحدة.. والشاخور:لم نستحق الفوز!

المركز الإعلامي:

تلقى الفريق الأول لكرة اليد بنادي الخليج خسارته الأولى من مضيفه نادي الوحدة ضمن الجولة الثالثة من الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد بنتيجة 25-21.

بدأ الخليج الشوط الأول بداية ضعيفة وهزيلة جداً حيث لم يستطيع إلا أن يسجل هدف واحد فقط جعلته متأخراً بفارق الأربعة أهداف. بعدها استطاع الفريق الخلجاوي من تقريب النتيجة لينتهي الشوط الأول بنتيجة 10-11 لصالح نادي الوحدة.

دخل الخليج الشوط الثاني وكله أمل في تعديل النتيجة والأخذ بالفارق، ولكن كان الفريق الوحداوي هو الأفضل في الميدان، واستطاع من التقدم بفارق الخمسة أهداف لينهي المباراة لصالحة بنتيجة 25-21.

يذكر أن المشرف العام لكرة اليد بنادي الخليج الكابتن هاني هلال طرد من صالة الملعب وذلك لكثرة احتجاجه على حكام اللقاء. 

 

في سياق متصل، بين الكابتن ياسر الشاخور استيائه من نتيجة المباراة مؤكداً على أن الوحدة كان الأفضل في المباراة واستحق  تحقيق الفوز. كما أشار الكابتن ياسر الشاخور إلى أن المستوى الذي قدمه الخليج في مباراة الوحدة يعتبر إمتداداً للمستويات الغير جيدة التي يقدمها الفريق منذ بداية الموسم. وذكر الشاخور إأسباب ظهور الفريق بهذا المستوى وهي الإعداد المتأخر وكذلك عدم الإستقرار الفني الذي شهده الفريق. وشدد ياسر الشاخور على ضرورة تقديم المستويات الجيدة مقرونة بالنتائج في قادم المباريات مؤكداً على أن الفريق سيبذل قصارى جهده لعدم نزيف النقاط وتحقيق الفوز في كل مباراة.

Close Menu