ناشئو يد الخليج في الصدارة

 المركز الإعلامي – علي شيبان :

بدأت المباراة وسط تكافئ في الأداء الفني والنتيجة حيث سارت المباراة بهدف لهدف، إلى الدقيقة 20 حيث أصيب حارس نادي مضر الصفار في محاولة لصد كرة خلجاوية وعدم مقدرة من إتمام المباراة. بعدها استطاع الفريق الخلجاوي توسيع الفارق قليلاً مستفيداً من كثرة الأخطاء الفنية لنادي مضر واستغلال الهجمات المرتدة حيث انتهى الشوط الأول 12-8 للخليج.

بداية موفقة لنادي الخليج في الشوط الثاني بالرغم من كثرة الإيقافات. توسيع الفارق ل 6 أهداف عند الدقيقة السادسة من الشوط الثاني وسط تميز الحراسة الخلجاوية التي أرغمت المدرب المضراوي من طلب وقت مستقطع في وقت مبكر جداً من الشوط الأول. تكررت الإيقافات كثيراً على نادي الخليج وأيضاً استمرار الأخطاء الفنية من نادي مضر لتصل النتيجة إلى 16-12 لنادي الخليج عند الدقيقة 10. وفي الدقيقة الخامسة عشر حصلت مشادة بين لاعب نادي مضر ولاعب نادي الخليج نتج عن ذلك طرد لاعب نادي الخليج سيد علي وطرد لاعبين من نادي مضر أحدهما الحارس المصاب الصفار.

استمرت المباراة بعد ذلك بتقدم الخليج وسط تنويع الأسلوب الهجومي إلى أن دافع الفريق المضراوي بطريقة رجل لرجل عند الدقيقة 21 طلب على إثرها المدرب الخلجاوي وقت مستقطع ، ولم يستطيع الفريق المضراوي تقليص الفارق إلى أن انتهت المباراة بنتيجة 26-23 للفريق الخلجاوي.

عاب على الفريق الخلجاوي كثرة الإيقافات بينما عاب على الفريق المضراوي كثرة الأخطاء الفنية.

 

Close Menu