يد الخليج تكسب الهدى!

المركز الإعلامي:

تغلب الفريق الخلجاوي الأول لكرة اليد على نظيره نادي الهدى وذلك في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة ضمن الجولة الخامسة من الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد بنتيجة 28-17.

بدأت المباراة بمستوى هزيل هجومياً حيث لم يستطع كلا الفريقين من تسجيل أكثر من هدفين إلى الدقيقة الرابعة عشر. بعدها استيقض هجوم الخليج، بتحركات حسين المحسن وتسديدات منصور والسلاطنة ليصل بالفارق إلى أربعة أهداف عند الدقيقة 25 من الشوط الأول. عند الدقيقة 28 من الشوط الأول انفرد اللاعب نسيم الشويخات بحارس الهدى ليسجل هدف، ومن ثم تحصل مناوشات مع الحارس العباس وأحد لاعبي الهدى من ما أدى إلى طرد اللاعب نسيم الشويخات ومحترف الهدى البحريني ياسر الملاح. بعد خروج الملاح، تغيرت ملامح فريق الهدى، حيث كان الملاح صانع اللعب في فريق الهدى والقوة التي يرتكز عليها. انتهى الشوط الأول بتفوق خلجاوي بنتيجة 13-7.

في الشوط الثاني، دخل الفريق الخلجاوي بنفس الرتم الذي أنهى عليه الشوط الأول، وسط ضيعان من فريق الهدى الذي تأثر كثيراً بطرد محترفه، فوسع الخليج الفارق إلى ثمانية أهداف عند الدقيقة التاسعة من ما أدى إلى طلب وقت مستقطع من مدرب فريق الهدى الكابتن فاضل السعيد. بعدها استمر الخليج بنفس الرتم وتوسيع الفارق ليصل إلى فارق الثلاثة عشر هدفاً عند الدقيقة العشرون. أشرك المدرب الخلجاوي عدد من لاعبي الدكة، حيث أراح كلاً من جاسم السلاطنة وحسين المحسن و محمد المسكين. وانتهت المباراة بنتيجة 28-17.

 

نقاط من المباراة:

– حسين المحسن تميز في صناعة اللعب.

– تميز عباس السيهاتي في مركز الجناح الأيسر وسجل عدداً من الأهداف.

-نوع الخليج من طريقة اللعب في مختلف أوقات المباراة.

-ظهرت الحراسة بشكل أفضل من المباريات السابقة.

– نسيم الشويخات يتحصل على الكرت الأحمر للأسبوع الثاني على التوالي.

 

Close Menu