الخليج يضيعها أمام الكويت .. ويلاقي الإيراني اليوم

المركز الإعلامي :

 تلقى الفريق الخلجاوي الأول لكرة اليد خسارته الثانية على التوالي من نادي الكويت في ثاني أيام البطولة الآسيوية بنتيجة 23-22.

بدأت المباراة بحذر شديد وتقارب فني من الفريقين حيث كانت المباراة تسير بهدف لآخر إلى أن استطاع الخليج التقدم بفارق هدفين بفضل أهداف أحمد العلي و جاسم السلاطنة. الخليج لم يستطيع من الحفاظ على الفارق لاكثر من دقيقة وذلك للتسرع الواضح في إنهاء الهجمة. وانتهى الشوط الأول بالتعادل 12-12.

 

بدأ الكويت الشوط الثاني بالتقدم والأخذ بالفارق حيث تمكن من التقدم بفارق أربعة أهداف مع منتصف الشوط. حاول الخليج بعدها من العودة للمباراة بتقليص الفارق إلى هدفين مع الدقيقة 22 من الشوط الثاني. الخمس دقائق الأخيرة شهدت إثارة وندية حيث كانت الهجمات متبادلة بين الفريقين ولاحت للخليج فرصة ذهبية المعادلة وذلك في آخر ثواني المباراة إذ أضاع محمد الزاير انفراد تام مع حارس المرمى بطريقة غريبة لتنتهي المباراة بعد ذلك بفوز الكويت بنتيجة 23-22. وبهذا يحتاج الخليج إلى الفوز في المباراتين القادمتين مع تعثر الكويت في مباراتين للمنافسة على خطف البطاقة الثانية في المجموعة الثانية والتي يتصدرها الجيش القطري.

 

الخليج يواجه مغنيزيوم الإيراني اليوم

 

يواجه مساء اليوم الخليج نظيره مغنيزيوم الإيراني في ثالث أيام البطولة عند الساعة 7 مساءاً.

سيسعى الفريقين في هذه المباراة للفوز بوذلك للابقاء على حظوظهما في المنافسة على خطف البطاقة الثانية من المجموعة.

Close Menu