شتاوي: مقتنع بمستويات الأولمبي وجاهزون لـ نجران  

المركز الإعلامي: علي آل محسن

 

يغادر مساء اليوم (الأربعاء) الفريق الأولمبي لكرة القدم إلى نجران استعداداً إلى مباراة الفريق ضمن الجولة السابعة ضمن بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز ويأمل الفريق الذي حقق 4 نقاط من فوز وتعادل و3 خسائر إلى تحقيق فوزه الثاني في البطولة بعد التعادل مع التعاون بنتيجة (2/2) في الجولة السابقة. وكان الفريق قد أظهر جدية كبيرة خلال التدريبات اليومية التي أقيمت على الملعب الرئيسي بنادي الخليج بقيادة المدرب التونسي وليد شتاوي ومساعده حسين سعيد وبتواجد الإداري محمد الحواج. 

وأبدى وليد شتاوي مدرب الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الخليج رضاه على المستويات التي قدمها الفريق طوال الـ6 جولات الماضية بالرغم من تحقيق 5 نقاط فقط منها بواقع فوز وتعادلين و3 خسائر مشيرا الى إن فريقه كان الأفضل في جميع اللقاءات وكان الأحق بالفوز لولا بعض الأخطاء التي تحصل نتيجة بعض الأخطاء الفردية مبيناً أنه يعملون على تصحيح الأخطاء في سبيل الحصول على مركز متقدم في الدوري.

وأكد وليد شتاوي إن الأخطاء الفردية ساهمت في استنزاف عدد من النقاط إلا إن الفريق يسير في الطريق الصحيح حيث يملك إن اللاعبين يملكون الإمكانيات واستطاعوا أن يبددوا مخاوفه – كمدرب للفريق – حيث أنه كان قلقاً من اللاعبين قبل انطلاق الدوري.

 

وعن مباراة الفريق أمام نجران، قال:” لدي قراءة شبه كاملة عن فريق نجران وسوف نلعب المباراة على أرضه وبين جماهيره ولكن سوف نعمل على تحقيق الفوز من خلال تواصل العمل والتدريبات اليومية على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في اللقاءات السابقة، وايضا من خلال التحضير الذهني لكي يؤدي اللاعبين بنفس المستوى طوال الـ 90 دقيقة وتفاديا للأخطاء القاتلة كما حصل في بعض اللقاءات”.

Close Menu