عضو الشرف النمر يتكفل بمعسكر (الدوحة)

عضو الشرف النمر يتكفل بمعسكر (الدوحة)

 

عضو الشرف الخلجاوي غسان النمر

 

المركز الإعلامي بنادي الخليج – علي المحسن:-

 

أعلن عضو الشرف الخلجاوي ورجل الأعمال غسان النمر عن تكفله بمصاريف معسكر نادي الخليج الخارجي الذي سيقام في العاصمة القطرية الدوحة في الفترة (18 الى 28 يناير الجاري) بالتزامن فترة التوقف لمشاركة المنتخب السعودي في كأس آسيا.

وتأتي مبادرة النمر وهو المالك لشركة الغسانية العقارية الراعي المشارك للفريق الأول لكرة القدم كاستمرار لوقفة ابناء النمر مع الفريق من أجل تثبيت أقدامه في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

بدورها شكرت إدارة نادي الخليج برئاسة فوزي الباشا رجل الأعمال غسان النمر على وقفته الغير مستغربة، وتمنت أن تكافئهم ببقاء الفريق في الدوري الممتاز لتحقيق آمال ورغبة جماهير ومحبي نادي الخليج.

وتحدث النمر إلى المركز الإعلامي بنادي الخليج قائلاً :” الخليج يمثل المنطقة الشرقية وهو بحاجة ماسة إلى الجميع من أجل بقاء الفريق في دوري جميل وأتمنى من رجال الأعمال أن يقفوا مع الفريق في هذه المرحلة الحرجة “.

من جهته علق نزيه النصر نائب رئيس مجلس الإدارة و مشرف الفريق الأول لكرة القدم على المبادرة حيث قال:” الأخ غسان النمر كان ولا زال من أبرز الداعمين إلى نادي الخليج في مختلف الألعاب وتكفله بالمعسكر الخارجي إمتداد إلى وقفته مع النادي حيث سبق أن تكفله بمصاريف معسكر تونس في بداية الإعداد وكذلك دعمه لصفقات اللاعبين الأجانب ولا ننسى أن نشكره على وقفاته الغير مستغربة مع الفريق “.

Close Menu