دارة النادي تراجع كافة قواعد الأمن والسلامة المتبعة في المسابح

بعد المصاب الجلل بفقد الابن الغالي عمران حسن الشيخ في مسبح النادي والذي وافته المنية يوم الخميس الماضي أثر غرقه في مسبح النادي اثناء فعالية ترفيهية لذوي الاحتياجات الخاصة في جمعية سيهات ضمن سياق التعاون المستمر بين الجمعية والنادي وذلك بعد تخطيه الحاجز المخصص للفئات المستجدة ، تعكف إدارة النادي على التأكد من سلامة الآليات المتبعة و مراجعة كافة قواعد الأمن والسلامة المتبعة في المسابح وعموم منشأة النادي وذلك لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث المؤلمة. وقد اتخذت الإجراءات الأولية بلفت نظر شركة الصيانة والتي يناط لها رسميا الإشراف على المسبح من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب ، كما تم تعليق جميع الأنشطة في المسبح حتى خروج التوصيات النهائية بشأن الأمن والسلامة في المسبح و ضمان تطبيقها على ارض الواقع.

كما تود ان تنوه ادارة النادي بان هذا الحادث لايقع ضمن الانشطة التي تشارك فيها شركة ارامكو السعودية والتي يتم فيها تطبيق اصول السلامة على اعلى المستويات.

وإدارة نادي الخليج تؤكد انه وبنفس قدر الألم الذي يعتصر قلوب اعضائها على الفقيد نعمل على رفع مستوى السلامة والأمن لأبنائنا ونعدكم إن شاء الله أن يظل جميع أبناء ومرتادي نادينا الحبيب محل تقدير ومحبة ولهم مكانة كبيرة في قلوبنا وسنبذل الغالي والنفيس من اجل رضاهم واسعادهم بشكل آمن ومريح.

Close Menu