تغطية مصورة: أولمبي الخليج يحقق النقطة 13 ويصعد للمركز الـ9

المركز الإعلامي: علي أمير

 

ضمن الجولة العاشرة من دوري الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم لفئة الأولمبي، حقق الخليج انتصاراً على ضيفه النصر بهدفين دون مقابل وجاءت أهداف الخليج عن طريق كلٌ من علي الأوجامي (ركلة جزاء) و طلال مجرشي.

بدأ الخليج المباراة بتشكيلة مكونة من: 

مهدي شويخات

أحمد مدن- حسن الطريدي- قاسم الأوجامي- معاذ المنصور

علي الأوجامي – محمد شفيق

علاء حجي- طلال مجرشي- سعيد البيشي

محمد مطوع

وفي بداية المباراة كان الخليج متحفظا ومتمركزاً في مناطقه الخلفية بينما كان فريق النصر ضاغطاً وأكثر استحواذاً على الكرة وتكوين للهجمات الخطرة. الخليج رد عبر بعض المحاولات الخجولة عن طريق طلال مجرشي وعلاء حجي التي لم تشكل أي خطورة تذكر على المرمى النصراوي. في منتصف الشوط اﻻول تعرض اللاعب محمد مطوع لإصابة أجبرته على مغادرة الملعب ودخل بديلاً عنه اللاعب حسن سليم، وبعدها انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، دخل الخليج بشكل مغاير عما كان عليه في الشوط الأول من حيث النواحي الهجومية و تركه المناطق الخلفية واستطاع خلق عدة هجمات تحصل  في أحدها على ركلة جزاء عند الدقيقة 60 إثر تعرض اللاعب طلال مجرشي إلى عرقلة، وتقدم لتنفيذها علي الأوجامي وأسكنها الشباك معلناً عن هدف التقدم للخليج. بعدها عاود الخليج إغلاق المناطق الخلفية والاعتماد على سرعة طلال المجرشي في المرتدات وذلك للحفاظ على هدف التقدم.

 

أجرى مدرب الفريق تغير بأدخال محسن زين الدين بدلاً من محمد شفيق لزيادة تكثيف الجانب الدفاعي. واصل النصر الضغط المستمر وتحصل على أخطر هجماته عبر كرة رأسية ولكن براعة الحارس مهدي شويخات أنقذت المرمى الخلجاوي من هدف التعادل حيث حول الكرة ضربة ركنية. و في الدقيقة 81 ومن مرتدة سريعة للخليج بقيادة طلال المجرشي سجل الخليج ثاني أهدافه بعد انفراده بحارس المرمى حيث وضع الكرة زاحفة على يمين الحارس. بعد الهدف حاول الفريق النصراوي من إنقاذ الموقف والضغط على المرمى الخلجاوي ليسجل هدفين ولكن الدفاع الخلجاوي استطاع المحافظة على صلابته ووقف حائلاً دون أن تصل الكرة إلى الشباك الخلجاوية حتى انطلقت صافرة الحكم معلنة انتصارا معنويا جيدا للفريق الخلجاوي بعد فترة التوقف.

 

 

DSC_3453 DSC_3434 DSC_3421 DSC_3398 DSC_3285 DSC_3215 DSC_3204 DSC_3104 DSC_3054 DSC_3051

Close Menu