الباشا والمطرود والنصر يضعون اللمسات الأخيرة لبرامج الإستثمار

عقد رئيس النادي الاستاذ فوزي الباشا ونائبه الأستاذ نزيه النصر و نائب رئيس هيئة اعضاء الشرف الأستاذ سلمان المطرود إجتماعاً مصغراً لوضع اللمسات الأخيرة على برامج الإستثمار في النادي والتي شهدت مؤخراً زخما كبيراً على مختلف الصعد.

 

الأستاذ سلمان المطرود أشاد في اتصال للمركز الإعلامي بجهود مجلس الإدارة في العمل الجدي لإستكمال عمل الإدارات السابقة في المجال الإستثماري و استحداث اساليب وافكار وطريق جديدة لتدعيم الجانب المالي في النادي وقال” .. هذا مما يسعدنا ويدفعنا لمواصلة دعم مجلس الإدارة .. مضيفاً .. يجب أن لا يتوقف أي جهد كنا نقوم به من أجل النادي فترة قيادتنا لمجلس الإدارة ، كل ما استجد هو أن أحد افراد الأسرة أمسك بمقود القيادة وبقينا جميعاً في ذات المركب !..”

 

الأستاذ نزيه النصر على الجانب الآخر أشاد بجهود الأستاذ سلمان المطرود وما يقدمه من عمل يومي لدعم جهود الإستثمار في النادي ، قائلاً: ” .. الأستاذ سلمان يبذل ساعات عدة يوميا لدعم جهودنا في الجانب الإستثماري وهذا غير مستغرب على شخصه الكريم. ملامح برامج الإستثمار باتت أوضح يوما بعد آخر ويسعدنا أن نعلن لجماهير النادي أننا اقتربنا أكثر من أي وقت مضى لأن يكون للنادي مدخول ثابت كبير يعمل على استقرار الجانب المادي للنادي وهذا يحدث بتلاقي جهود الجميع ولله الحمد..”

Close Menu