رفع وتيرة الإعداد لمواجهة الأهلي

رفع وتيرة الإعداد لمواجهة الأهلي
 
AG7I9436 copy
 
المركز الاعلامي :
 
رفع التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج الاول لكرة القدم من وتيرة تحضيرات فريقه مساء يوم الخميس وذلك استعدادا لمواجهة الاهلي والتي ستقام مساء السبت ضمن منافسات الجولة السابعة عشر لدوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين . وقد شهد التدريب اكتمال صفوف الفريق بعد تماثل عبدالله السالم من الاصابة التي تعرض لها في تدريبات الامس وكان التدريب قد اشتمل على بعض التدريبات اللياقية ثم قسم اللاعبين الى مجموعات لتطبيق بعض الجمل التكتيكية التي سينتهجها في مباراة الاهلي وقبل الختام اجرى قادري مناورة حاول من خلالها الوقوف على بعض الجمل التكتيكية لإيجاد الحلول التهديفية . 
 
هذا ومن المقرر ان يختتم الخليج غدا الجمعة تدريباته على ملعبه بسيهات على ان تنتظم القائمة المختارة لإقامة معسكر للمباراة في احد فنادق الدمام . 
 

 

الجدير بالذكر بان كاميرا قناة mbc pro قد تواجدت في نادي الخليج وغطت تدريبات الفريق وكذلك المؤتمر الصحفي عبر المذيع بدر العثمان الذي استطلع آراء بعض لاعبي الخليج الى جانب رئيس النادي فوزي الباشا قبل مواجهة الاهلي . كما توجهت الكاميرا ايضا الى ديوانية رابطة مشجعي نادي الخليج لتسجيل فقرة خاصة قبل اللقاء المرتقب .
Close Menu