الاصابات تداهم الخليج قبل مواجهة الهلال والإدارة تصرف ٤ الاف لكل لاعب

 

 
الاصابات تداهم الخليج قبل مواجهة الهلال والإدارة تصرف ٤ الاف لكل لاعب
 
 
AG7I9407 copy
 
المركز الإعلامي:-
 
امتلأت غرفة العلاج الطبيعي لفريق الخليج الاول لكرة القدم بالمصابين اثر مباراة الفريق مع نظيره فريق الاهلي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما حيث تواجد في الغرفة هتان باهبري وسلمان هزازي الذين خضعا الى جلسات علاجية فيما تواجد اللاعب هادي عباس في مستشفى بروكير بالخبر للكشف عن إصابته على يد الدكتور محمد البلوي الذي سيشخص نوع الاصابة التي تعرض لها في ركبته . 
 
وعلى صعيد تحضيرات فريق الخليج لمواجهة الهلال ضمن منافسات الجولة ١٨ لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين  فقد انخرط حسين التركي قائد فريق الخليج بعد فراغه من المشاركة في البطولة العسكرية والتي حاز فيها على الكأس وكذلك جائزة هداف البطولة برصيد ٥ أهداف كما شارك الى جانبه زملاءه الحارس محمد الطويل فيما شارك طلال مجرشي في مباراة الفريق الاولمبي والتي تعادل فيها مع الفتح بهدف لكل منهما  . وكان التدريب يوم امس قد شهد ايضا مشاركة احمد المبارك الذي كان متواجدا في المستشفى خلال اليومين الماضيين بسبب شعوره بألم في بطنه اتضح بعد الفحوصات الى وجود حصوة تحتاج الى العلاج للتخلص منها قبل مواجهة الهلال الهامة . 
 
وبعد نهاية التدريب صرفت إدارة النادي مكافأة التعادل والتي اعلنتها بعد نهاية مباراة الاهلي بمبلغ  ٤ الاف ريال لكل لاعب يأتي ذلك تحفيزا للاعبين لبذل المزيد من الجهود للمراحلة المقبلة .
Close Menu