البدين يستدعي مسلم آل فريج لقائمة المنتخب السعودي الأول

البدين يستدعي مسلم آل فريج لقائمة المنتخب السعودي الاول

 

آل فريج : بتعاون الخلجاويين حققت حلمي وشكر خاص الى ملهمي حسين الصادق

 20150523005924

المركز الاعلامي :

 

اختار فيصل البدين المدير الفني الوطني للمنتخب السعودي الاول لكرة القدم مسلم آل فريج حارس مرمى فريق الخليج ضمن قائمة المنتخب السعودي البالغة 28 لاعباً وذلك استعدادا لخوض مواجهة منتخب فلسطين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 . هذا والمنتظر يقيم الاخضر معسكره الإعدادي في مدينة الرياض والذي سيبدأ في 2 يونيو استعداداً لخوض اللقاء الأول أمام منتخب فلسطين في 11 يونيو .

ومن جهته فقد ابدى مسلم آل فريج سعادته الغامرة بخبر استدعاءه لتمثيل المنتخب السعودي مشيراً بانه كان احد الأحلام التي عمل من اجلها بكل جدية ، معرباً عن شكره الجزيل لكل من وقف معه سواء ناديه السابق نادي الترجي او ادارة نادي الخليج والشكر موصول ايضاً للجهاز الاداري والفني واللاعبين الذين ساعدوه للحصول على ثقة مسؤولي الاخضر وقال :” شكر خاص لملهمي في حراسة المرمى الكابتن القدير حسين الصادق مدير الفريق الذي ساندني ومنحني الثقة الكبيرة طوال الفترة الماضية وكان احد الأسباب التي ساهمت بتطوير مستواي الفني ولازلت بحاجة لخبرته الكبيرة ” . ووعد ال فريج بان يكون على مستوى الثقة التي منحها إياه الكابتن فيصل البدين وذلك ببذل كل الجهود للذود عن مرمى الاخضر السعودي .  

 

 

الجدير بالذكر بان ال فريج قد دخل ترشيحات الاتحاد السعودي لكرة القدم للفوز بمسابقة الكرة الذهبية لافضل حارس في دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين حيث ساهم بشكل لافت ببقاء الدانة في دوري الاضواء حيث شارك في 26 مباراة .

Close Menu