الرئيس يقص شريط التحضيرات لفريقنا الكروي

قص رئيس النادي الأستاذ فوزي الباشا شريط التحضيرات للموسم الرياضي القادم لفريقنا الكروي بأول الإجتماعات التحضيرية وذلك بحضور نائب الرئيس الأستاذ نزيه النصر وعضو مجلس الإدارة المهندس صالح فردان الشويخات ومدير الكرة الاستاذ حسين الصادق.

 

أبرز ما نتج عن الإجتماع هو تعيين الكابتن أيمن رجب مدربا للفريق الأول في الموسم المقبل نظير القناعة الفنية التي تولدت لدى إدارة النادي لما قدمه خلال الموسم المنصرم ، كما أقر الإبقاء على مدرب الحراس وتكليف الكابتن رجب بالبحث عن مساعداً له. وعلى المسار الإداري ، أعلن عن تولي اللاعب السابق الأستاذ جلال المحسن منصب إداري الفريق وهو الذي يحظى بإحترام الجميع.

 

وناقش المجتمعون الخطوط العريضة لبرنامج التحضير للموسم المقبل وتم إقرار الحادي عشر من شعبان موعدا لإنطلاق التحضيرات ، على أن تتضح معالم البرنامج شيئا فشيئا خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

على صعيد آخر، تمت مناقشة متطلبات دوري المحترفين للدرجة الأولى وسبل تحقيقها بشكل عاجل ومتقن ، يذكر أن هيئة رابطة المحترفين للدرجة الأولى اجتمعت قبل عدة أيام في إجتماع تأسيسي حضره رئيس النادي الأستاذ فوزي الباشا ، وأسفر الاجتماع عن إقرار مشاركة لاعب أجنبي واحد في الموسم المقبل بدوري الدرجة الأولى ورفض زيادة عدد الأندية إلى 20 كما تم تشكيل لجنة للمتابعة مع اللجنة الفنية و المسابقات لتنسيق جدولة الدوري.

Close Menu