بطولة المجدوعي تستكمل مباريات الجولة الأولى الليلة بمواجهات الأبطال

بطولة المجدوعي تستكمل مباريات الجولة الأولى الليلة بمواجهات الأبطال

الجمعة

اللجنة الإعلامية للبطولة :

تتواصل الإثارة في ثاني أمسيات دورة المجدوعي بناري الخليج الأولى للصالات بأربع لقاءات قوية وذلك ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثالثة والرابعة .

 

المجموعة الثالثة 

الوايرات / التغراس

يلتقي الوايرات فريق التغراس في انطلاقة المجموعة الثالثة وسيحاول كلا الطرفان وضع بصمة له في أولى المواجهات .

فريق الوايرات العريق على مستوى ملاعب سيهات يضم في صفوفه العديد من لاعبي الخليج السابقين في مقدمتهم عبد العظيم العباس ( عظيمي ) وعقيل السادة والأخوان جعفر وعزيز الدبيس وسيسعون بالتأكيد لتدوين أسمهم بكرة الصالات .

بينما لن يجد الفريق المؤسس ب2010 التغراس أي صعوبة في التعامل مع الصالات لتخصصهم بها ويملك التغراس لاعبين مميزين كالحارس المميز إبراهيم عيد وهادي وعلي المنيان بالإضافة لتدعيم صفوفهم بلاعبي المنتخب السعودي للصالات علي أبو سلطان وفيصل مجرشي وعبد الخالق أبو شاهين ولقد سبق للتغراس تحقيق المركز الثالث في دورات سابقة بنادي الخليج عامي 2010 و2013م .

 

الجبيل يونايتد / الشويكة

 المواجهة الثانية يلاقي الجبيل يونايتد خصمه الشويكة في مباراة متكافئة الجبيل له صولات وجولات بدوري الصالات حيث وصل لثلاث نهائيات بدوري الهيئة الملكية للصالات تمكن من تحقيق إحداها ويملك بين صفوفه اللاعب المميز سلمان هزازي والخبير عبد الله الكعبي , بينما يطمح الشويكة الفريق الجديد على بطولات الصالات لمواصلة انجازاته التي حققها بدوري الملاعب الرملية والتي كان أخرها بطولة البحاري والتوبي والشويكة ويقود الفريق كابتن الترجي محمد الخاطر ويدرب الفريق فتحي المطرود .

 

المجموعة الرابعة :

المرصاد / الولاية 

سيواجه المرصاد الذي يضم العديد من لاعبي الخليج السابقين كعبد الغفور مزعل ( غفوري ) وعلي تركي وعادل السلطان وإبراهيم البارقي فريق الولاية المتحصل على دورة تاروت لمرتين , وسيحاول علي السبع مدرب المرصاد مواصلة حصد الإنجازات التي سبق وحققه مراراً وتكراراً بسيهات وبالمنطقة بينما سيحاول الولاية أن لا يكون لقمة سائغة في وجه المرصاد العتيد .

 

R5  / الحجي

في اللقاء الأخير لأمسية الجمعة يواجه R5  الذي يدخل البطولة مدجج بالبطولات على مستوى المنطقة والتي كان من ضمنها بطولة المطوع بسيهات 2013 وبطولات ارامكو بنفس السنة بالإضافة لبطولات على مستوى الفئات السنية يواجه فريق الحجي الذي يعتبر جديد على مستوى البطولات لعدم وجود دورات بمدينة صفوى وهذه المشاركة الأولى في هذا الصعيد وسيواجه الفريق الذي يضم محمد الزوري وحسن الإحسائي صعوبة كبيرة في مواجهة فريق صاحب باع طويل على مستوى البطولات ,

 

 

لقاءات ينذر بإن تخرج بعديد الأهداف وإثارة كبيرة سنكون موعودون بها في هذه الأمسية في ختام الجولة الأولى للبطولة .

 

Close Menu