الخصاب ينظر للتأهل وتشيلسي والخبر يسعيان للدور الثاني في رابع أيام دورة المجدوعي

 الخصاب ينظر للتأهل وتشيلسي والخبر يسعيان للدور الثاني في خامس أيام بطولة المجدوعي

 

 الاثنين

 

اللجنة الإعلامية للبطولة :

 

تبدأ مساء اليوم الأثنين مباريات الجولة الثالثة بأربع لقاءات ضمن المجموعتين الأولى والثاني على النحو التالي  :

 

الساعة  9

شباب مشو / الخصاب

تفتح هذه الأمسية بمواجهة شباب مشو الذي تلقى هزيمة قاسية في أولى لقاءاته بثمانية أهداف دون هدف وليس له نقاط بينما تلقى الخصاب هزيمة من العالمي وفاز على LRT وله من النقاط ٣

وسيحاول الفريقين تحقيق الفوز لضمان التأهل للمرحلة الثانية وفي حال فوز الخصاب ينتظر لقاء LTR مع العالمي لتحديد المتأهل وبينما هزيمة شباب مشو يودع البطولة ، وفي حال الفوز ينتظر لقاءه مع LTR القادم والمؤجل من الجولة الأولى . 

 

الساعة  9:45

LTR / العالمي 

لقاء قوي يجمع فريقين يملك مقومات المنافس على اللقب فالعالمي يتصدر مجموعته بفوزين وله من النقاط ٦ وتأهل للمرحلة الثانية أما LTR له خسارة من الخصاب وعنده لقاء مؤجل مع شباب شو ويحتل المركز الثالث بدون نقاط وفي حال خسارته يودع البطولة وفي الفوز ينتظر نتيجة الخصاب ومباراته المؤجلة . 

 

وفي المجموعة الأخرى تحتمد المنافسة ايضا :

 

الساعة  10:30

أم الحمام / تشيلسي 

يحتل أم الحمام المركز الثاني بفوز واحد على الخبر وله ٣ نقاط وهزيمة من الفرسان ويسعى للفوز لضمان التأهل للدور الثاني وفي حالة خسارته يودع البطولة .

بينما تشيلسي له نقطة واحدة من تعادل مع الخبر وهزيمة من الفرسان وفي حال فوزه وفوز الخبر ينظر الى مجموع الأهداف للفريقين ويتحدد المتأهل فيهم وفي حال الخسارة يودعها .

 

 

الساعة 11:15

الفرسان / الخبر 

لقاء قوي بين متصدر المجموعة الفرسان وله ٦ نقاط من فوزين وتأهل الدور الثاني وبين الخبر الذي له نقطة واحد من تعادل مع تشيلسي ويسعى للفوز للدخول في حسابات التأهل مع تشيلسي 

 

مواجهات ستكشف المتأهلين للدور الثاني من المجموعتين وعن إنهاء آمال البعض فمن ستكون هذه الفرق المتأهلة  .

 

 

Close Menu