بناء على توصية المدرب الخليج يجدد للطريدي موسم والسويلم سنتين

بناء على توصية المدرب الخليج يجدد للطريدي موسم والسويلم سنتين

الطريدي : سأثبت جدارتي في الدانة وطموحاتي كبيرة

وكيل اعمال السويلم : التعامل في الخليج إحترافي

                                             

المركز الاعلامي:                              

 

جددت ادارة نادي الخليج امس الأحد عقود كل من المدافع حسن الطريدي 26 سنة لمدة عام واللاعب  فهد السويلم 24 سنة لمدة عامين وذلك بتوصية من المدير الفني للفريق جلال قادري الذي فضل استمرار اللاعبين. وقد جرت مراسم تجديد العقد في المركز الاعلامي بنادي الخليج بحضور تركي الدهام وكيل اعمال اللاعب السويلم الى جانب نزيه النصر نائب رئيس نادي الخليج وجعفر السليس مدير الاحتراف .

 

ومن جهته فقد ابدى حسن الطريدي سعادته بتجديد عقده وتمثيله الخليج للعام الثامن على التوالي مشيراً بانه اختار الدانة لخوض تحدي جديد لإثبات جدارته باللعب في التشكيل الأساسي وخدمة الفريق في اي خانة سواء متوسط الدفاع او الظهير الأيمن وقال :” قضيت 7 مواسم مع نادي الخليج وهذا يكفي كي أميز بانه الاختيار الأفضل ولا أخفيكم باني تلقيت عدة عروض بقيمة أعلى من اندية اخرى ولكني فضلت الخليج ” وحول تواجد محترفين في خط الدفاع الامر الذي سيصعب من مهمته في الدخول التشكيل الأساسي قال :” لم أقرر التجديد للخليج الا بعد شعوري الكبير باني قادر على خوض التحدي واثبات جدارتي في خدمة الخليج  فأنا جاهز سواء للعب في خانة متوسط الدفاع والذي مثلت فيه الخليج لمدة 4 مواسم او اللعب في خانة الظهير الأيمن “.

 

 

في المقابل اكد فهد السويلم بان الراحة الكبيرة التي شعر بها في الموسم الفائت عندما لعب للخليج جعلته يحسم أمره بالتجديد للدانة بصرف النظر عن العروض الاخرى مشدداً على انه يملك المزيد ولم يقدم كل ما لديه في الموسم الماضي مشيراً إلى أنه متحمس جداً لتقديم المستوى المأمول خلال الفترة التي تربطه بالدانة .

 

 

اما وكيل أعماله تركي الدهام فقد قال :”المفاوضات مع نادي الخليج وكما العادة سلسلة دون تعقيد حيث لم تمضي تقريبا سوى أسبوعين مؤكداً أن التعامل الاحترافي لإدارة نادي الخليج طوال الموسم والانتظام في صرف الرواتب بالاضافة لمعرفت الأجواء الإيجابية التي تحيط بالفريق شجعتنا لقبول عرض الخليج والتوقيع لمدة موسمين حيث انه العرض الأفضل وليس الأعلى ” .

                                

 

ومن جهته فقد اكد نزيه النصر نائب رئيس نادي الخليج بان التجديد مع حسن الطريدي وفهد السويلم جاء بعد دراسة التقارير الفنية وبتوصية من المدرب الكابتن جلال قادري لتعزيز كافة الخطوط والمراكز في الفريق متميناً لهم التوفيق والنجاح مع الدانة خلال الموسم المقبل.

 

AG7I2872 AG7I2874 AG7I2877 AG7I2880

 

 

AG7I2841 AG7I2843 AG7I2851 AG7I2860 AG7I2866

Close Menu