أم الحمام يتحدى التغراس والخصاب يصطدم بالـR5  بنصف نهائي الكأس

مواجهات نارية ببطولة المجدوعي تشعل صالة نادي الخليج  :

 

أم الحمام يتحدى التغراس والخصاب يصطدم بالR5 بنصف نهائي الكأس

 

الأحد-11

 

 اللجنة الإعلامية للبطولة :

 

تبدأ مساء اليوم الأحد مباريات الدور النصف النهائي ( دور الـ 4 ) على النحو التالي   :

 

 

الساعة  9:45

التغراس / أم الحمام 

 

 التغراس وأم الحمام في لقاء ما قبل نهائي الأحلام

 

 

في اللقاء الأول لنصف نهائي دورة المجدوعي يواجه التغراس فريق أم الحمام في لقاء قوي يواجه فيه الفريق الذي انتصر في جميع مبارياته يواجه أم الحمام الذي أظهر مستوى مميز بعد سقوطه بالجولة الأولى أمام الفرسان وقدم نفسه كمرشح قوي للقب .

 

التغراس تأهل لهذه الدور بعد تغلبه على المرصاد بأربع أهداف لهدفين بينما وصل أم الحمام لهذه المباراة بعد فوزه على العالمي بهدفين لهدف .

 

التغراس يضم بين صفوفه العديد من اللاعبين المميزين في مقدمتهم موسى عباس ومصطفى سواد وهادي بونيان بينما يعول أم الحمام كثيرا على نجمه الأول محمد الحايك الذي نال على نجومية لقاءه الماضي بدور الثمانية ليصبح أول لاعب يتحصل على نجومية لقاءات فريقه لثلاث مرات .

 

هل سيكمل التغراس مسلسل ابدعاته أم ستقف صحوة أم الحمام أمام ذلك .

 

الساعة   10:30

R5  / الخصاب

 

الخصاب و R5 وجها لوجه في لقاء ما قبل النهائي 

 

في اللقاء الأخر سيقابل الخصاب فريق R5 في مواجهة من العيار الثقيل حيث سيكون شباب الخصاب في مهمة صعبة حينما يواجه قوة R5 أحد أبرز المرشحين للقب .

 

الخصاب تأهل لهذه المرحلة بعد انتصاره على الفرسان بثلاثة أهداف لهدفين فيه مباراة قوية كان نجمها الأبرز عبد الله آل عمار حارس الخصاب بالإضافة لعلي عمران الذي سجل هاتريك التأهل بينما وصل الـR5  لهذ
ه المرحلة بعد تغلبه على الوايرات .

 

الخصاب يمتلك بين صفوفه العديد من اللاعبين المميزين في مقدمتهم عبد الله مدن ومهدي سالم بالإضافة للاعبه الجديد الهداف علي عمران بينما يتواجد بالـR5  النجم المتألق حسين مطري ومحمد الشريف ورامي الصفحي وفي حراسة المرمى تميل الكفة للخصاب بشكل كبير حيث يتواجد المميز عبد الله آل عمار بينما تكمن ضعف R5  الوحيدة بعدم وجود حارس مرمى متمكن حيث يتواجد عبد الله القحطاني بمرمى R5. 

 

 

لقاء سيحفل بالندية والإثارة ومن الصعب جدا التكهن بمن سيكون فارس الليلة والطرف الثاني بنهائي الدورة بين روح الخصاب وقوة الـ R5

 

Close Menu