R5 وأم الحمام في نهائي بطولة المجدوعي بنادي الخليج

  R5 وأم الحمام في نهائي الأحلام

 

الثلاثاء-النهائي

 

 اللجنة الإعلامية للبطولة :

 

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء المباراة النهائية لبطولة المجدوعي بنادي الخليج   :

 

 

الساعة  10:30

أم الحمام / R5 

 

 

بعد ما يقارب الثمانية أيام من الصراع و القتال و التحدي و الندية ، هذه هي بطولة المجدوعي تزف عريسيها إلى نقطة النهاية و الموعد الذي طال انتظاره . 

16 فريق و 4 مجموعات ، أسماء لامعه و نجوم ، مدربين و إداريين ، حكام و جمهور تزينت بها صالة نادي الخليج في البطولة الاقوى على مستوى المنطقة للملاعب السداسية . 

 

خرج من خرج و تأهل من تأهل و استطاع فريقي أم الحمام و R5 من الوصول إلى النهائي الحلم . 

 

فريق أم الحمام خالف كل التوقعات و كان أول الواصلين للنهائي بالفوز على التغراس بهدفين مقابل لا شيء في دور نصف النهائي ، و يعتبر فريق أم الحمام أحد أقوى الفرق الدفاعية في البطولة حيث يمتاز بأسلوب تأمين المناطق الخلفية بوجود المدافع جاسم آل براك ، بالإضافة لقائد خط المنتصف المتميز محمد العلوي ، و ما يساعد الفريق هو وجود القناص الذي يستطيع أن ينتهز الفرص و يحسم الفوز لفريقه و هو أحد نجوم البطولة محمد الحايك . 

 

أما R5 استطاع الوصول للنهائي بالفوز بخماسية على الخصاب بإقناع و إمتاع مستوى و نتيجة كالعادة ، ولم يكن وصول فريق R5 إلى النهائي أمراً مفاجئاً أو غير متوقع ، فهو يعتبر الفريق الوحيد الذي كان ذو مستوى ثابت طوال مشواره في البطولة .

فريق R5 أقنع و أمتع و نثر سحره للجميع بوجود لاعبين مهاريين متمرسين في كرة القدم السداسية أمثال : حسين مطري ، رامي صفحي ، خالد عطا ، حسام برناوي ، محمد شريف و غيرهم من الأسماء . 

 

مساء يوم الثلاثاء 13 رمضان ستكون صالة نادي الخليج بسيهات مسرح الختام والتي من خلالها سيعرف البطل وعريس بطولة المجدوعي . 

فهل سيحقق R5 الفوز و يتوج مسيرته بالبطولة أم يستطيع فريق أم الحمام أن يحقق المفاجأة و يظفر باللقب ؟

 

 

Close Menu