الخليج يظفر بمهاجم التعاون المشيقح لمدة سنتين

الخليج يظفر بمهاجم التعاون المشيقح لمدة سنتين 

AG7I3479

 

المركز الاعلامي :

 

أنهت ادارة نادي الخليج مساء امس الأربعاء توقيع عقد انتقال مهاجم التعاون ثامر المشيقح 24 سنة ليمثل الفريق الاول لكرة القدم لمدة سنتين . وجرت مراسيم توقيع العقد بالمركز الاعلامي بنادي الخليج بحضور نزيه النصر نائب رئيس النادي والمشرف على الفريق الاول لكرة القدم وجعفر سليس مدير الاحتراف الى جانب علي الرماح مدير اعمال اللاعب . 

 

الجدير بالذكر بان اللاعب ثامر المشيقح قد تدرج في نادي التعاون ولعب له لمدة 8 سنوات تمكن خلالها تمثيل المنتخبات الوطنية ناشئين وشباب واولمبي حيث يجيد المشيقح اللعب في خانة الهجوم وفي الأطراف ويمتاز بالمهارة والسرعة .   

 

ومن جهته فقد ابدى ثامر المشيقح سعادته بالانتقال الى نادي الخليج مشيراً بان المستويات اللافتة التي قدمها الدانة في الموسم الماضي بالاضافة الى العمل المميز والاحترافي التي تقدمه ادارة الكرة جعلته يفضّل الدانة على الاندية الاخرى . ورحب لاعب الخليج الجديد باللعب في اي خانة هجومية يحتاجها الفريق  حيث قال :” انا لاعب محترف ورهن اشارة المدرب جلال قادري ” ووعد المشيقح جماهير الدانة بان يساهم في تحقيق الانتصارات واسعادها في الموسم المقبل . 

 

في حين رحب فوزي الباشا رئيس نادي الخليج بالمهاجم الجديد ثامر المشيقح في ناديه متمنياً بان يقدم كل ما لديه من اجل إسعاد عشاق الدانة .  وقال :” تعاقدنا مع المشيقح لم يأتي الا بعد توصيات من فنيين بانه سيكون احد الأوراق المهمة التي يحتاجها الخليج فضلاً على تدرجه في المنتخبات الوطنية ولذا نراهن عليه  ” . كما اعرب الباشا عن شكره الجزيل الى علي الرماح وكيل اعمال اللاعب المشيقح وذلك لتعامله الاحترافي طوال فترة المفاوضات حتى إنهاء الصفقة لمصلحة الدانة .

 

AG7I3510 AG7I3496 AG7I3476 AG7I3487 AG7I3480 AG7I3471

Close Menu