الخليج ينجح بالتعاقد مع علاء ريشاني لمدة موسمين

الخليج ينجح بالتعاقد مع علاء ريشاني لمدة موسمين 

السليس : نثمن رغبة ريشاني وسيكون اضافة للدانة 

 

المركز الاعلامي : 

 

أنهت ادارة نادي الخليج تعاقدها مع لاعب الفيصلي علاء ريشاني 28 سنة مساء اليوم السبت بالمركز الاعلامي بنادي الخليج بسيهات وذلك لمدة موسمين هذا وجرت مراسم  توقيع العقد الاحترافي بعد تجاوز اللاعب الفحوصات الطبية والذي شهد حضور فوزي الباشا رئيس النادي وجعفر سليس مدير الاحتراف الى جانب سعود البيشي مندوب وكيل اعمال اللاعب احمد المزيني . 

 

الجدير بالذكر بان ريشاني 179 م الذي يمتاز بالقوة البدنية ويجيد اللعب في خانة المحور الدفاعي وقد تدرج في النادي الاهلي حتى مثل الفريق الاول وساهمت مستوياته المميزة بضمه لفئات المنتخب الوطني الثلاث الناشئين والشباب والأولمبي كما خاض اربع تجارب احترافية فإلى جانب فريقه الاهلي احترف في فرق التعاون والاتفاق الفيصلي .    

فيما ابدى علاء ريشاني سعادته بالانتقال الى نادي الخليج مشيراً بان المستويات اللافتة التي قدمها الدانة الموسم المنصرم ساهمت بتحفيزه بقبول عرض الخليج فضلاً عن البيئة الاحترافية التي يتمتع بها هذا النادي العريق .وقال :” سعيد بتوقيعي للخليج وان شاء الله أكون اضافة لفريقي الجديد ” واضاف :” لقد خضت فترة التحضير في مركز لياقي بفرنسا لمدة شهر وباذن الله سأكون حاضر بقوة للتحدي الجديد “.   

في المقابل  فقد اكد جعفر سليس بان الريشاني يعتبر مكسب للدانة لما يتمتع به من مهارة وخبرة من خلال مشواره الرياضي الذي خاضه خلال الفترة الماضية حيث تأسس في النادي الاهلي حتى وصل الى الفريق الاول كما لعب في المنتخبات الوطنية بفئاتها الثلاث . وقال :” من اهم عوامل النجاح في كرة القدم هي رغبة اللاعب ونحن في نادي الخليج نقدّر ونثمّن رغبة الكابتن علاء ريشاني الذي فضّل اللعب في الخليج على الرغم من انه العرض الأقل من الاندية الاخرى ونتمنى من العلي القدير بان يوفق اللاعب مع فريقنا خلال الفترة المقبلة “.

 

AG7I5350 AG7I5366 AG7I5367 AG7I5371 AG7I5343

Close Menu