هزازي يوقع للخليج والموسى يتكفل بحصة الرائد

هزازي يوقع للخليج والموسى يتكفل بحصة الرائد 

 

المركز الاعلامي : 

 

وقع مدافع فريق الرائد سلمان هزازي عقد انتقاله الى نادي الخليج لمدة موسم واحد هذا وقد تكفلت ادارة الخليج بحصة اللاعب فيما تحمل الداعم الخلجاوي عبد العزيز الموسى  بحصة نادي الرائد ليؤكد استمرار دعمه المتواصل للدانة   . وقد جرت مراسم توقيع العقد في المركز الاعلامي بنادي الخليج والذي شهد حضور فوزي الباشا رئيس النادي وجعفر سليس مدير الاحتراف . 

 

الجدير بالذكر بان هزازي قد خاض تجربة ناجحة مع الخليج بمساهمته بالبقاء في دوري جميل حيث شكل كظهير ايمن اضافة خلال فترة الانتقالات الشتوية حيث لعب في 16 مباراة .  

 

ومن جهته فقد ابدى سلمان هزازي سعادته بعودته مجدداً للدفاع عن الوان الخليج لموسم آخر مثمناً ثقة الخلجاويين   والتي سيسعى لان تكون حافزاً لتقديم الأفضل خلال الموسم الجديد وقال :” سعيد جداً بعودتي مجدداً للعب مع الخليج وبصراحة كان لدي اكثر من عرض ولكن تدخل الداعم عبد العزيز الموسى غيّر مساري للخليج هذا بالاضافة لما لمسته خلال تجربتي في الفترة الشتوية مع الخليج من اجواء احترافية تساهم في تميز اللاعبين ” . 

 

في المقابل أعرب فوزي الباشا رئيس نادي الخليج عن شكره الجزيل للداعم الخلجاوي عبد العزيز الموسى وذلك لدعمه المستمر والمتواصل في سبيل ارتقاء الدانة في دوري جميل وقال :” يد الاستاذ عبد العزيز الموسى بيضاء وسخية على الخلجاويين حيث ساهم بصعود الدانة من الدرجة الاولى كما يعتبر احد اهم الداعمين المهمين في بقاء الخليج في دوري جميل ” واضاف :” باسمي وباسم اعضاء مجلس الادارة وكافة الخلجاويين اشكر ابوسلطان على هذا الدعم الغير مستغرب فهو احد النماذج المتميزة المحبة لكرة القدم الشرقاوية بشكل خاص والرياضة السعودية بشكل عام  ” . 

 

اما عبد اللطيف الخضير رئيس نادي الرائد فقد وصف   علاقة ناديه بنظيره نادي الخليج بالتاريخية والقوية مشيدا باحترافية ادارة الدانة برئاسة فوزي الباشا خلال تعاملها الاداري وقال :” تبقى علاقتنا مع الإخوة بنادي الخليج علاقة متينة وعلى تواصل دائم ونتمنى ان تبقى كذلك مستقبلا ” .

AG7I5416 AG7I5410 AG7I5414 AG7I5418 AG7I5423 AG7I5429 AG7I5431

Close Menu