الخليج يخسر أولى تجاربه في اليد أمام مضـر في مباراة جماهيرية

 

 

المركز الإعلامي – موسى المحسن 

 

تعرض الفريق الأول لكرة اليد للخسارة أمام مضر بنتيجة 32-29 في أولى مباريات الفريق التجريبيه استعداداً للموسم المقبل في المباراة التي أقيمت مساء يوم الاثنين 13-8-2012 والتي شهدت حضور جماهيري غفير امتلأت به أرجاء صالة نادي الخليج من الجانبين المضراوي و الخلجاوي . يذكر أن مضر مدعم بأكثر من عنصر محلي و أجنبي استعداداً لبطولة كأس العالم التي تقام في قطر نهاية الشهر الحالي .

 

الخليج بدأ المباراة بتشكيلة مكونه من الحارس أحمد محيف ، سالم السيهاتي ، ياسر الشاخور ، مؤيد الشاخور ، منصور السيهاتي ، نسيم الشويخات و المحترف الصربي الخاضع للتجربه سلوبيدان  . مضر كان المبادر في  المباراة وتقدم في المباراة و تقدم في الخمس دقائق الأولى بنتيجة 3-2 بفضل الهجمات المرتدة السريعة رغم اضاعة الفرص السانحة للتسجيل من الفريقين .المباراة كانت متقاربة في المستوى و شهدت تألق كبيـر جداً لمنصور السيهاتي العائد للفريق الخلجاوي بعد غياب لتصل النتيجة للتعادل مع منتصف الشوط الأول بنتيجة 7-7 . الخليج أضاع العديد من الفرص ليمنح مضر فرصة التقدم مع نهاية الشوط الأول بنتيجة 13-12 في شوط شهد إضاعة فرص كثيرة من الجانب الخلجاوي منها ضربتي جزاء لياسر الشاخور و منصور السيهاتي . 

 

الشوط الثاني انطلق بمشاركة الحارس الخلجاوي حسين العجمي العائد من الإصابه بعد غياب طوال الموسم الماضي و استمرت المباراة بفارق الهدف لصالح مضر بفارق الهدف ببروز محترفه الجزائري في التسجيل و استمرار منصور السيهاتي في تسجيل الأهداف لصالح الخليج . المدرب الخلجاوي راميتش قام بإحلال البدلاء بمشاركة عقيل السيهاتي و النجم الشاب أحمد السبع لتستمر النتيجة كما هي سجال هدف بهدف وسط مستوى فني كبير من الخليج و تنفيذ لعدد من الجمل الفنية الرائعة في الهجوم . الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني شهدت تخبط خلجاوي في أربع كرات متتالية مكنت مضر من التقدم بفارق الأربعه أهداف قبل خمس دقائق من النهاية حافظ عليها مضر حتى نهاية المباراة بنتيجة 34-30 وسط مستوى مميز للفريق الخلجاوي في أولى التجارب .

Close Menu