أولى اليد يسعى للتعويض أمام القادسية في الدوري الممتاز

المركز الإعلامي :

يلتقي في الجولة العاشرة من الدوري الممتاز لكرة اليد فريقنا الأول بنظيره القادسية يوم الاثنين 19-1-1434 هـ في لقاء تم تغيير موعده بسبب إعداد المنتخب الأول لكرة اليد لنهائيات كأس العالم . الفريقيان سيلتقيان في صالة القطيف وفي تمام الخامسة و النصف مساءً في لقاء يسعى فيه الخليج لتعويض خسارته السابقة أمام الوحدة و العودة لسكة الانتصارات لمضاعفه حظوظه في الدوري والتي باتت ضعيفه بعد الخسارة الأخيرة .

الفريق الخلجاوي يدخل اللقاء و في رصيده 13 نقطة جمعها من 9 مباريات في المركز الرابع فيما يدخل القادسية اللقاء برغبه كبيرة في تفادي الهبوط وهو الذي يقبع في آخر الترتيب و بنقطة وحيدة . اللقاء يميل لصالح الخليج الذي يرغب في مصالحه جماهيره و استغلال انشغال فرق القمة بلقاءات قويه في الجولتين المقبلتين لتحسين مركزه في الدوري و الصعود في سلم الترتيب شيئاً فشيئاً . 

يذكر أن مباريات الجولة الحادية عشرة تم تغيير موعدها أيضاً لتقام يوم الجمعه 23 – 1 – 1434 و التي يلتقي فيها فريقنا الأول بالابتسام في صالة القطيف و في تمام الخامسة و النصف في آخر مباريات الدور الأول قبل توقف الدوري لمشاركة المنتخب في نهائيات كأس العالم لكرة اليد . 

و تأتي بقية مباريات الجولة العاشرة كالتالي :

النور × الوحدة .. صالة القطيف 4:00
مضر × الأهلي .. صالة الدمام 4:00
الترجي × الابتسام .. صالة الدمام 5:30
الجيل × المحيط .. صالة الاحساء 4:00
العدالة × الصفا .. صالة الاحساء 5:30

 

Close Menu