الفريق الأول لكرة اليد يضع الخطوط العريضة للموسم المقبل

الفريق الأول لكرة اليد يضع الخطوط العريضة للموسم المقبل

المركز الإعلامي:

أقيم مساء أمس الإثنين الاجتماع التحضيري للفريق الأول لكرة اليد بنادي الخليج وذلك بحضور مشرف اللعبة وعضو مجلس الإدارة الكابتن هاني هلال وكذلك بحضور أغلب اللاعبين حيث تغيب عن الاجتماع اللاعبان منصور السيهاتي و محمد المرهون بدون أي عذر مسبق.

 

هذا وقد وضح الكابتن هاني هلال خطة العمل للموسم المقبل مع اللاعبين حيث تم الاتفاق مع اللاعبين على أن تبدأ تدريبان الفريق بعد قرابة الثلاثة أسابيع في يوم الأحد الموافق الثامن من شهر ذي القعدة على أن تكون فترة الإعداد قرابة الثلاثة شهور، حيث من المقرر أن يبدأ الدوري في الخامس والعشرين من شهر صفر من السنة المقبلة. كما وضعت الإدارة المشرفة على الفريق أهداف الموسم الرياضي القادم وتم مناقشة هذه الأهداف مع اللاعبين. وفي الاجتماع، تم إقرار مكافأة شهرية للاعبين وذلك للحد من الغيابات التي طالت الفريق كثيرًا في الموسم الماضي، وتم وضع معايير خاصة لهذه المكافأة، منها الإلتزام بالتمارين اليومية وكذلك المستوى الفني لكل لاعب.

 

 

وفي سياق متصل، قدم الكابتن أحمد السعيد إعتذاره عن مواصلة اللعب للموسم الثاني على التوالي وذلك بسبب الظروف العملية الصعبة التي يواجهها اللاعب، وتمنت إدارة الفريق كل التوفيق في مشوار اللاعب العملي.

Close Menu