تكريم نائب رئيس الرابطة السابق " عبدالله السكيري "

حسين حمود – المركز الإعلامي :

كرمت رابطة المشجعين بنادي الخليج الثلاثاﺀ ليلة الأربعاﺀ الموافق 2 أكتوبر 2012 نائب رئيس الرابطة السابق بحضور رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ فوزي الباشا ونائب الرئيس الأستاذ نزيه النصر و وعضوي مجلس الإدارة الأستاذ أحمد السيهاتي وأمين الصندوق السيد عيسى السيهاتي والمشرف العام على الرابطة الأستاذ حسين خليفة المبارك.

وقال نائب رئيس الرابطة السابق الأستاذ عبدالله السكيري بأن هذا التكريم يعني لي الشيﺀ الكثير والتكريم لجميع الأعضاﺀ وهو تشجيع لهم ليكرموا في المستقبل بتكريم أكبر من هذا.
السكيري والذي تجاوزت خدماته للنادي أكثر من 40 عاما عندما كان تحت مسمى (النسر) تذكر الأيام الجميلة موضحا, كنت في النادي منذ أيام العم المرحوم أحمد المعلم ” أبو نبيل ” وكنا نتسابق لحضور المباريات لنجلس في المقدمة وكنا نحمس اللاعبين ونطربهم بأهازيجنا القديمة.
وأهدى هذا التكريم لجميع أعضاﺀ الرابطة ليقدموا أكثر جل مايستطيعوا في خدمة هذا الكيان.
وختم السكيري برسالة للجمهور الخلجاوي: أرجو من جمهورنا الحبيب الوقوف ومساندة فرق النادي ماديا ومعنويا فالنادي هو بيت الجميع وبحاجة للجميع.

وبين المشرف العام على الرابطة الأستاذ حسين خليفة المبارك بأن عبدالله السكيري من الرعيل الأول والذي وقف مع الرابطة منذ أيام نادي النسر وهو من محبين الكرة والمساندين للنادي منذ نعومة أظفاره وكان خير عضيد لنا في الرابطة وكلنا فخر بوجوده ومشاركته ودعمه للرابطة والنادي.
وأوضح بأن هذا التكريم رسالة للجمهور الخلجاوي بشكل عام وأعضاﺀ الرابطة بشكل خاص بأن كل من يخدم الرابطة سيكرم وسيكون له مكانا خاصا في قلوب الجميع.
وأردف بأن عبدالله السكيري أبلى بلاﺀ حسنا وتكريمه هو تكريم للرابطة.
وشكر المبارك المشرف الإعلامي للرابطة سامي الشويخات على الجهد الذي بدله لتجهيز حفل الليلة وتنسيقه لعمل الدروع ووجبة العشاﺀ.

وشهد حفل التكريم حضورا مميزا من أعضاﺀ الرابطة والمحبين وعلى رأسهم رئيس الرابطة سيد ناصر شبر ونائب الرئيس محمد ين سعود والنائب الثاني للرئيس وقائد المشجعين منير الشويخات, حيث كان الجو أخويا عائليا استمتع فيه الحضور.

وفي ختام الحفل شكر المشرف الإعلامي للرابطة سامي الشويخات المشرف العام على الرابطة الأستاذ حسين خليفة المبارك على تحمله تكاليف التكريم ووجبة العشاﺀ.

 

Close Menu