الخليج وأرامكو يوقعان اتفاقية برنامج "أتبارى" الصيفي

 تقرير : محمود المزعل

تصوير : محمد السبع 

وقع مدير أعمال العلاقات العامة بشركة أرامكو السعودية الأستاذ جمال خليفة الخضير مع رئيس مجلس إدارة نادي الخليج الأستاذ فوزي الباشا اتفاقية تعاون الطرفين لإقامة برنامج أرامكو السعودية الصيفي للأندية الرياضية “أتبارى” في نادي الخليج ولمدة شهر ابتداء من السادس من شعبان حتى الثالث من رمضان 1434 الموافق 15 يونيو إلى 11 يوليو 2013.


وحضر بمعية الخضير المشرف العام لبرنامج أرامكو السعودية الصيفي للأندية الرياضية “أتبارى” الأستاذ تركي الغامدي وكان في استقبالهم رئيس النادي فوزي الباشا والأمين العام عبدالرؤوف عبدالنبي ورئيس لجنة العلاقات العامة أحمد السيهاتي بالإضافة للمدير التنفيذي للبرنامج محمد سواد.



وأشاد الخضير بعد جولة قام بها لفعاليات البرنامج بحسن التنظيم الذي وصفه بالغير مستغرب على نادي الخليج وبالكفاءة العالية التي يمتلكها المدربين، كما امتدح وفرة المتطوعين الشباب في البرنامج، وبين أن أرامكو السعودية تشعر بالمسؤولية اتجاه كافة أفراد المجتمع وتولي ذلك اهتماما بالغا ومن هذا المنطلق قررت أن تطلق هذا البرنامج.


وأوضح الخضير أهداف البرنامج الأخرى وأكد أن أرامكو السعودية حاضرة دائما لخدمة الأندية الرياضية وبالتالي خدمة شباب وأبناء البلد مما يساهم في تعزيز العلاقة بين الشركة والمجتمع .


من جهة أخرى اعتبر فوزي الباشا رئيس مجلس إدارة نادي الخليج أن شركة أرامكو السعودية شركة رائدة وتعد مفخرة للجميع في المنطقة الشرقية وأن مجلس إدارة النادي يفتخر بالتعاون مع أرامكو.


وأشار الباشا إلى الدور الكبير لشركة أرامكو في تقديم برامج هادفة لكافة الفئات العمرية تصب في مصلحة أبناء هذا الوطن.


ويذكر أن الصيف الحالي هو الصيف الثالث التي تطلق فيه الشركة  بالتعاون مع نادي الخليج برنامجاً صيفياً في مدينة سيهات وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في العامين الماضيين واستفاد منه قرابة ألفي مشترك من محافظة القطيف بالإضافة إلى شمال الدمام ، فيما بلغ عدد المشتركين خلال النصف الأول من برنامج هذا العام قرابة 600 مشترك فيما يتوقع أن يبلغ عدد المشاركين بنهاية البرنامج 1100 مشترك.

 

Close Menu