ناشئي الخليج يكسبون طائرة الهداية ودياً استعدادا للممتاز.. والمدرب يؤكد: ترقبونا ضمن الأربعة الكبار

 فريق الطائرة

 

المركز الإعلامي- علي آل محسن، محمد السبع

 

تغلب فريق درجة الناشئين لكرة الطائرة بنادي الخليج على الهداية بنتيجة (٣/١) في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين على صالة نادي الخليج، ضمن استعداداتهما للدوري الممتاز الذي يبدأ أواخر الشهر الجاري.

 

وظهر الفريق بأداء متوسط حيث ركز المدرب المصري هيثم رشاد على توظيف اللاعبين الجدد وإعطاء أكبر فرصة لتحديد التشكيل بعد اقتراب الدوري.

 

هيثام رشاد

 

وعلى نفس الصعيد، أكد مدرب الفريق هيثم رشاد أن فريقه الصاعد حديثا للدوري الممتاز لن يكتفي بطموح البقاء في سنته الأولى بل سيعمل على التواجد ضمن الأربعة الكبار من أصل 12 ناديا سوف يتم تقسيمهم على مجموعتين، مرجعاً هذه الثقة الى شعوره بأن اللاعبين يطمحون لتقديم الأفضل كما حصل في العام الماضي حينما خطط اللاعبين على الصعود للممتاز ونجحوا في ذلك.

 

وقال رشاد في حديثه للمركز الاعلامي بنادي الخليج:” الفريق بدأ استعداداته من شهر رمضان المبارك ولعب لقاءات ودية قوية مع عدة أندية أمثال الهداية والترجي والصفا، وبالرغم من تذبذب النتائج الا ان الفريق يمتلك خامات مميزة قادرة على خدمة الفريق الأول في السنوات القليلة المقبلة “.

 

وعن وصول الفريق لمرحلة الاعداد الكاملة قبل لقاء الفريق أمام الترجي في الجولة الأولى، قال :” لم نصل لمرحلة الجاهزية الكاملة كون الفريق يمر ببعض الظروف من اصابات وغيابات التي تزامنت مع عيد الأضحى المبارك وهذا لا يمنع من دخول الفريق لمعمعة الدوري بمستوى تصاعدي، ومن المتوقع أن يصل الفريق للجهوزية الكاملة مع منتصف الدوري وسيظهر ذلك من خلال النتائج – بإذن الله – “

 

Close Menu